عزيزه تسلمين ياقلبي والله يعطيك الف عافيه الله يسعدك

والله يسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسعدك اختي بيكاتشوو...

وام باااااااااااسل تسلمينننننننننن ننننننننننننننن ن الله يسعدك

الله يعطيكم الف عافيه والله
الله يفرج الهم

((اللهم لاسهل إلا ماجعلته سهلا وأنت تجعل الحـــــــــزن إذا شئت سهـــــــــــــ ـــــــــلا))
الشافعية البارح بس حطيت راسي على مخدتي اتدكرت لك كم طبخة
الصالونة اكيد تعرفيها اعمليها نفس طريقة صالونة اللحم بس بدل اللحم تكوني سالقة عدس وتضيفينه
انا اسوي صينية كشري اسلق مكرونة وعدس ورز واخلطهم مع بعظ واحطهم بصينية وبعدين بخلاط الطماط احط طماط تقريبا 5 وصلصة طماط وراس بصل وزيت زيتون وخل وفلفل حار حسب انا اضيف ربع واحد ومكعب ماجي وملح وبهار واصبها على الصينية وادخلها في الفرن لين تتشرب الصلصة
لفايف السمبوسة تقدرين تسوينها بخضار بس يعني بطاطس مسلوق مكعبات ممكن نهرسيه وجزر مبشور وبازاليا وتلفينهم بصينية وتحطين عليهم صلصة بيضا او قشطة مضاف لها جبن كاسات
في تلاقي في السوبر ماركت برغر خضار وعن نفسي افضله على اللحم الدجاج وتلاقي بعد بكارفور منتجات بدائل اللحوم كلها مصنوعة من الصويا
اتمنى اكون افدتك
وادا استفدتي مني باي شي يريت تدعي لي الله يسهل امر دراستي وينولني اللي في بالي في هالغربة

[IMG][img]http://by.*******.com/m5fAm8/.png[/img][/IMG]

اللي تشوف توقيعي تدعي الى خالي بالمغفرة والرحمة
ام باسل الله يحفظه لك واالله يسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسعدك قولي امييييييييييييي ييييييييييييييي ييييييييييييييي يييين

تعبتك معي معليششششششششششش ششششششششششششششش تسلمينننن ياذوق
الله يفرج الهم

((اللهم لاسهل إلا ماجعلته سهلا وأنت تجعل الحـــــــــزن إذا شئت سهـــــــــــــ ـــــــــلا))
الشافعية تعبك راحة اختي تسلمي على الدعوة الحلوة واحنا خوات لازم نفيد بعض

[IMG][img]http://by.*******.com/m5fAm8/.png[/img][/IMG]

اللي تشوف توقيعي تدعي الى خالي بالمغفرة والرحمة
السلام عليكم
موضوعك لفت نظري جدا جدا لانو بعائلتنا كتير في نباتيين ومفكرة حالي خبيرة باطباق النباتيين بس ما شاء الله كل هالوصفات الي مرقت مابعرفها

وهلأ دوري اكتبلكم شوية وصفات
اول وصفة البطاطا بكزبرة وتوم راااااااااااااا ااااااااااائعة
بطاطا او بطاطس تبع التحمير قطعيها مكعبات وقليها بزيت اونا شوي صغيرة
بعدين حطي بالطنجرة زيت زيتون انت قدري شي يقدي البطاطا وحطي البطاطا وقلبي مع شوية ماء
وطبعا لا تنسي الملح وبعدهاغطي الطنجرة واستني لحد ما البطاطا تستوي واذا انخبصت لا يهمك معلش
واخر شي حطي الثوم المدقوق والكزبرة المفرومة ناعمة وخلاااااااااااا ااااااص
صحة وهنا وكمان فيكي ما تقلي البطاطا بزيت اونا فورا على زيت الزيتون وبتطلع اطيب بس المشكلة انو بتنخبص شوي بس مو مشكلة اذا كان الطعم اطيب

الساعة الآن 12:22 .