اقتباس مشاركة  (bsbsr)
اختي الحبيبه انا مثلك ابغى افتح صالون تجميل وقالولي لازم شهادة مهنيه ........الله يوفقك في مشروعك.
تسلمين يالغاليه على تواجدك ادعولي ربي يوفقني بس ويتم المشروع

اقتباس مشاركة  (bsbsr)
اختي الحبيبه انا مثلك ابغى افتح صالون تجميل لكن قالولي انه لازم شهادة مهنيه .........الله يوفقك في مشروعك.ولو سمحتي قوليلي كم كلفك فتح المشغل وايش المحلات الي اشتريتي منها اغراض المكياج
بصراحه انا لسى مافتحته بس وكلت معقب يشوف طلبات البلديه بس اخترت الشقه خلاص وايجارها 24 الف في السنه
ودرت على محلات التجميل في الخاسكيه والكورنيش كلاهم يقولو تجهيز الصالون يكلف حدود 25الى30الف
من غير الديكوورات والبويات والباب الخارجي ولوحة المحل
الله يعين وينجح اهم شي

اقتباس مشاركة  (منارجده)
اختي شهادة الخياطه سهله انااخذتهافي يوم تروحين للجمعيه الخيريه اظن اسمهاالفيصليه في حي النزله ومعك قطعة قماش تقصينهاوتخيطينه اوتدفعين الف ريال وتاخذين الشهاده في نفس اليوم معليش اناناسيه اسمهاوعنوانهالا ني اخذه الشهاده قبل 15سنه اسئلي 905 يعطونك رقم الجمعيه
مشكوره يالغاليه ماقصرتي وفعلا جارتي يقولو روحي الجمعيه الخيريه يعطوني شهاده بس انتظر رد المعقب يقدر يمشي المعامله من غير شهادة خياطه واذا اذطر الامر اكيد بروح اشتريها
وَ لَوْلاَ إِذْ دَخَلْتَ جَنَّتَكَ قُلْتَ مَا شَآءَ اٌللَّهُ لاَ قُوَّةَ إِلاَّ بِاللَّهِ إِن تََرَنِ أَنَاْ أَقَلَّ مِنكَ مَالاً وَ وَلَدًَا
اقتباس مشاركة  (دعواتكم)
مااعرف

بس ممكن تقولي فين موقع محلك بالظبط؟؟؟؟؟؟في اي عماره واي شارع؟؟؟؟؟؟

شكرا

هلا يالغاليه

شكلك تبين تشاركيني او تبي تصير زبونتنا خخخخخخخخخخ

موقعي راح اعلن عنه اذا فتح بأذن الرحمن
وَ لَوْلاَ إِذْ دَخَلْتَ جَنَّتَكَ قُلْتَ مَا شَآءَ اٌللَّهُ لاَ قُوَّةَ إِلاَّ بِاللَّهِ إِن تََرَنِ أَنَاْ أَقَلَّ مِنكَ مَالاً وَ وَلَدًَا
الله ييسر لك امرك

بالتوفيق

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
الغالية بعد ماتنتهين انا ممكن اساعدك وارسلك افضل انواع المكياج حتى الممثلات الكويتيات يستخدمن منها واذا تريدين اي مساعدة انا حاضرة وراسليني على الخاص منتظره منك رسالة بس بخصوص الرخصه انا مااعرف لان الانظمه عندنا في ابوظبي تختلف بالنسبه لكم وبالتوفيق
للرفع
ثواني بس رددي معي
استغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات وللمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات ليوم الدين

اللهم لك الحمد كما بنبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

الساعة الآن 09:42 .