سحاب737
سحاب737
اختي ايش قصدك بالمنظار يعني ترجيع الاجنة من فتحه من البطن لاني سبق وسألت ولقيت البنات مو كثير عندهم فكره عن هذا الموضوع وعند مين بتسويها
والله يسر لك امرك ويكتب لك الي في خير
غيمة فرح
غيمة فرح
يااااااااااعمري والله ذكرتيني بمعاااااااااااناتي..أنا سويت عملية اطفال الانابيب سبع مرات وكلها فشلت ولا أعلم شنو السبب والله ياحبيبتي انتي عارفة التعب الجسماني والتعب المادي زيادة على التردد على المستشفيات ..ومع ذلك كل مانسال الدكتور يجاوب العلم عند الله ..تصدقين اصبحت بس افكر افكر ليه تفشل معي هذي العملية وليس لنا حل بعد الله سواها ..المشكلة ان كل شيء سليم والاجنة ممتازة والمركز ممتاز والطبيب استشااااااري..لكن للاسف ماقال ولا حاول يأخذ ويعطي معانا باسباب فشلها..
أنا اقترح لك يالغالية بأن تطيعي كلام الدكتور فهو أعلم بعد الله بحالتك ..وأنا بحول الله وقوته راح اسوووووووووي الي راح تسوينه بس مشكلتي طبيبي الله يهديه ماعنده وقت لنقااااااااااش يقول السبب مااعلمه ..ولاحتى يفكر انه يقولنا اسباب فشلها ..اااااااااااااه والله تعبنا وملينا بس الاجر على الله ..
أرجوكي حبيبتي سوي الي قالك عليه الدكتور يمكن ربي يرزقك الله كريم..
واتمنى ان زوجي يوفق ونروح مرة ثانية ياليت الدكتور يقول الكلام هذا لينا والله ركض راح اسوي الي يقول لنا عليه كله عشان نخلف ونكون طبيعيين ..الله كررررررريم..
انا زوجي مل ورافض الحين نسوي اطفال انابيب لكن بحاول اقنعه والله كريم.

الله يارب يرزقنا انا وانتي وجميع بنات حواء والمحرومات يااااااارب
غيمة فرح
غيمة فرح
اخت سحاااااب وجميع البنات ..تكفون جاوبونا عن طريقة المنظار وهل تزيد من فرصة الحمل باطفال انابيب وفي اي مركز تجرى هذه العمليييييية تكفون والله بحاجة لردودكم يابنات ..الله يرزقكم ويرزقنا ..
breaken_heart
breaken_heart
ربنا ما يحرمك ويرزقك بدون أي عملية ولا تعب ويا رب ما تعرفين الا وتكونين حامل هذا الشهر .. يا كريم
far-star
far-star
الاخت غيمة فرح .....الله يريح بالك لكن زوجي خايف من مسألة التخدير الكامل
الاخت سحاب ...المنظار استكشافي فقط ماله اي علاقة بالحقن المجهري الطبيب بس يبغى يشوف داخل الرحم ايش فيه عشان ممكن يكون فيه سبب لاسمح الله يمنع التصاق الاجنة (زوائد لحمية -تليفات )وبعد هذي العملية ننتظر الدورة الي بعدها ونبدء في التحضير للحقن المجهري لكن المشكله ان الطبيب يقول العملية بمنظار مهبلي لكن اذا استدعت الحالة يعمل شق بطن وهذا الي انا خايفة منه دعواتكم تكفون ...واليوم اتخذت شبه قرار نهائي راح اكلم الطبيب واقول له ماابغى العملية ...نسوي الحقن وان شاء الله ينجح لانه اول مرة راح اسوي الحقن بعد الرقية الشرعية والحجامة عشان كذا انا متفائلة خير