نفس تساؤلات كلام الحب
يا ريت توضحي بالتفصيل
لانها صدقة جارية
حلو ربنا يوفقكم ان شاء الله فين الحلوين
دللي نفسك معنا
www.bbarabia.com

الله يجزاك خير .. وينفع فيك ..

انا مستعدة اساعدك في التنظيم اي طلب انا جاهزه والله اتمنى افيد .. اي شيء حتى لو يسير انا ودي اشارك ..

وبالتوفيق ..
مشكورة اخواتي على التشجيع
بالنسبة لتساؤلاتكم :
لو انت تعرفي في الخياطة حتى لو الأساسيات أو خلفيه بسيطه عن أدوات الخياطة و اجتمعت مع مجموعه كل وحده فيهم تعرف شيء أو معلومة ... هنا نجمعها و نرتب الدروس ..يعني مثلا انت عنك خبرة في تركيب السحاب .. خلاص انت تعملي درس السحاب بالفيديو .. و الثانيه عندها خبرة في الباترونات .. تعمل درس الباترونات و هكذا إلى ان نجمع دروس الدورة و ننزلها للموقع ... بعد كذا الي تحب تستمر معنا و تكون مدربة بتصحيح أعمال المشتركات و تطبيقاتهم و الي ما عندها وقت ممكن توقف لحد هنا ...
اتمنى يكون شرحي واضح لأني مختصرة الفكره .

في البداية للإشتراك أرسلي اي شيء من أعمالك و ايش المجالات الي بتشتركي فيها ...
انت ممكن تعملي في كل مجال درس واحد .. أو انك تعملي دورة كامله على كيفك اختاري الي يريحك و يناسبك .

بالنسبة لتكاليف المشروع هفي مبدأيا قليله ولكن إذا زاد عدد الأعضاء أكيد راح نزيد المساحة و إذا كان فيه متطوعي نللتصميم و برمجه الموقع اكيد راح تقل التكاليف ... لكن لا تشيلوا هم المبلغ أهم شيء الدورات نخلص منها قبل الإجازة ...

اختي ريـحـانـة
جزاك الله خير والله اني حايسه ..... ان شاء الله راح اراسلك على الخاص قريب بخصوص التنظيم ..
في الرابط التالي :

.....................

كتاب : كيف تكونين مصممة أزياء ناجحة
مجاناً للتحميل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير حبيبتي

أنا عندي شرح بالصور لبعض الدروس ,, بس الشرح مهب من مجهودي ,, ممكن أساهم فيه؟؟ واكيد ماراح أنسبه لي

الساعة الآن 03:07 .