NOJOOM
NOJOOM
انا اعرف اطبخ واخيط بعض الاشياء البسيطه واعرف اصمم ملابس واعرف اصمم ديكور داخلي واعرف انظم المنزل
بس كلش على خفيف يعني مافي شي احترفته من جد هواياتي كثيره ماقدرت احدد بس ودي اشارك معاكم اذا ممكن
فاااارسة
فاااارسة
قولي آمين يافوشيا

ربي يوفقك ويعطيك العافيه

فكره رووووووووعه

انا احب الرسم والأشغال اليدوية واتمنى اتعلم من البنات

اذا حددتوا وقت خبروني ارجوكم سأكون منتظره هذه الدورات بفارغ الصبر

واهمها طريقة عمل الديكوباج على جميع انواع القطع

وغيرها من طريق تغليف الهدايا والسلات وهذي الشغلات الي تعجبني

شاكره لك فعلا سعيده بقرائت موضوعك
:: أم صفية ::
:: أم صفية ::
وعليكم السلام

ماشاء الله عليك ياأخت فوشيا دائماً متميزة

إن شاء الله أكون معاكم ونتعاون كلنا مع بعض ونستفيد من خبراتنا ..
ستايل أكاديمي
قولي آمين يافوشيا ربي يوفقك ويعطيك العافيه فكره رووووووووعه انا احب الرسم والأشغال اليدوية واتمنى اتعلم من البنات اذا حددتوا وقت خبروني ارجوكم سأكون منتظره هذه الدورات بفارغ الصبر واهمها طريقة عمل الديكوباج على جميع انواع القطع وغيرها من طريق تغليف الهدايا والسلات وهذي الشغلات الي تعجبني شاكره لك فعلا سعيده بقرائت موضوعك
قولي آمين يافوشيا ربي يوفقك ويعطيك العافيه فكره رووووووووعه انا احب الرسم والأشغال...
مرحبا بالجميع

عنـوده
أكيد اختي تقدري تساهمي بأي شيء حتى لو عندك كتاب عن اي تخصص أو مواقع أجنبيه ... أي شيء له علاقه بأحدى الدورات..
مو شرط انك تعملي دورة كامله لو درس واحد و عضوه تانيه تجيب درس إلى ان نكمل دورة شامله وهكذا ...

ما بقول
جزاك الله خير على التشجيع ..
والله انا احتاج تشجيعكم أكثر شيء لأني دائما حماسي مؤقت .. و وجود مجموعه يخلي الحماس مستمر دائما ... فلا تحرمونا من وجودكم معنا .
لكن انت ممكن تساهمي معنا في التصوير لو عندك كامير ..

NOJOOM
ماشاء الله ......
حلو لأنه هو هذا المطلوب ...
مو شرط تكوني محترفه أو انك تعمليي دورة كامله ..
لا ... على الأقل الصور , و الشرح والأساسيات أو حتى بعض المصطلحات الخاصه بمجال معين ..
ممكن حتى لو مواقع اجنبيه و نترجمها و نطبق شرحها بالفيديو و بكذا تكتمل الدورة حبة حبة ..

فاااارسة
مشكورة على الدعوة
مادام تحبي شيء أكيد عند صور له أو على الأقل تعرفي بعض المصطلحات ...
ممكن اننا نعمل معرض للأعمال بحيث انه الدورة تكون للأساسيات في الأعمال الفنية و الديكوباج و المعرض يكون مصدر للأفكار ..

حبايبي ترى لكم مطلق الحرية في المشاركة بأي شيء .. حتى لو مجرد صور أو بعض المواقع ..
لأنه راح نجمعها كلها و نتقسم لمجموعات مثل ما قلت ... يعني مجموعه الكمبيوتر يجتمعوا و نوزع عليهم كل الي جمعناه عن التخصص و و نقسم الدروس مثلا العضوة 1 تعمل درس عمل جدول في الوورد و العضوة 2 تعمل درس الطباعه في الوورد وهكذا لجميع الأقسام ..
ساهمي لو بصفحة واحده .. و صدقوني مش صعب ابدا ...
وانا في انتظاركم
ستايل أكاديمي
هلا فيك اختي :: أم صفية ::
و انا سعيدة بمشاركتك معنا
اتمنى ترسلي لي انت في اي تخصص تحبي تساهمي .. عشان التنظيم