اخت فوشيا انتي دائما مميزه جزاكي الله خير وانا احب اشارك بهذا المشروع الرائع بقسم التجميل واللغه العربيه لانه البعض عنده صعوبه في دروس اللغه اللي طالبه ولها اي شي تبي تفهمه ممكن اساعد لكن عندي مشكله بالصور انا ما اعرف اصور واحمل الصوره وكمان شي ثاني انا ممكن ابدا معاكم بس بعد فتره تقريبا شهرين لاني مسافره وانا برايي بالنسبه لسؤالك عن الواجبات خليها اختياري يعني اللي تبي تشترك بواجب ممكن واللي تعرف ظروفها ماتسمح ممكن تدرس بس لكن المدربه تعمل انه في واجبات لو عندها احد يبي هذه الطريقه والله يوفقك انا اتمنى تجيبي على اسالة الصور لانه بالتجميل في امور كثير ممكن من غير صوره وحبيت اشجع الفكره واشكرك لكن انا الحين مثل ماخبرتك مسافره وبرجعلكم ان شاء الله وكمان لو تخلي قسم عام للي ماتبي تشارك بتخصص او مثلا انا لو اشارك باقسام لكن عندي شي اضافه اشارك بيه بس عام والله يوفقك
مرحبتين أختي فوشيا

قلتي ممكن أساعدكم بالتصوير ..

سؤال :::: أصور شوووووووووو؟؟؟؟

أنا في الخدمة إذا أقدر أساعد .. وحياج الله
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ...

مرحبا

يابان
هلا فيك وانا سعيدة بمشاركتك و نحن في انتظارك ان شاء الله لكن لو وحده حبت تبدأ بدورة التجميل فلا استطيع ردها حتى لا نتأخر ..
لأنه انا ابغى الموقع ينتهي قبل الإجازة عشان يستفيد الكثير منه في وقت الإجازة
في الرابط التالي :

.....................

كتاب : كيف تكونين مصممة أزياء ناجحة
مجاناً للتحميل
ما بقول
ممكن بتصوير التطبيقات لو تقدري ...
يعني مثلا الان نحن نحضر لدورة الديكوباج في دورة الأعمال الفنية و لكن المنظمة ما تقدر تصور و هي رح تتكفل فقط بجمع الدروس وترتيبها ... بعد كذا ترسل لك وانت تطبقيها وتصوريها فيديو ..
لانه التصوير مشكله عند الكثيرين ...
ممكن انك تختاري اي مجال مش شرط الأعمال الفنية .
و اذا ظروفك ما تسمح ... عادي اختي وجزاك الله خير
في الرابط التالي :

.....................

كتاب : كيف تكونين مصممة أزياء ناجحة
مجاناً للتحميل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خليني بعيد أحسن أتعلم منكم و آخذ دورات ..... أخاف أخرب شغل البنات وما أعرف أطبقه .. وتصير الدروس حلوة و التطبيق و الصور بااااااااايخه .. أعرف عمري ما عندي ثقة في نفسي .. الله يعيني

بس بعدني أطمع في كرمج و أنج تسويلنا دورة في تصميم الأزياااااااااا ااااااااء .... شو رايج

و الله يوفقج ويزيدج من نعيمه ..... وياجرج على كل إللي تسوينه عشان تنفعين الآخرين .. و الله يكثر من أمثالج ..
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ...

الساعة الآن 02:57 .