$جوري$

$جوري$ @gory_23

محررة برونزية

تحليل الفصيله تعالي ادخلي

علاج السمنة والنحافة

سلام عليكم بنات حواااء الحلوات ونشا الله النحيفات مستقبلا ابغاكم تفودوني في تحليل الفصيله عشان ابغى اعرف الي يسمني وانا مشكلتي مهي هنا مشكلتي اني ماعندي احد يوديني للمستشفيات البعيده انا في جنوب الرياض في البديعه فيه وحده تعرف مستشفى او مستوصف يسوي التحليل في ذا المنطقه الي ترد على الله يجزاها الف خير والله يحرم وجها عن النار والي ماردت بعد جزاها الله الف خير مشكورين ويعطيكم العافيه افيدووووووووووووووووني ثانكس:) :)
6
853

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

waly
waly
الله يوفقج والله ماعرف بس بدور لج :) ماحبيت امر وماحط كلمه حتى
ام الجمايل الجميله
طب الاسره يسوون واي مستشفى كبير عندكم يسوي
ام الجمايل الجميله
وتراه ياالغاليه كله كذب ×كذب لا تخسرين عمرك ولا تتعبين اهلك لانه غير صحيح :

--------------------------------------------------------------------------------

تحليل بصمة الدم :

تحليل بصمة الدم ظهر في أوروبا قبل عشر سنوات ولازالت الجهة التي تتولها عاجزة عن اخذ الترخيص او الاعتراف بهذا التحليل في أوروبا لذلك اتجهت للمنطقة العربية. هذا التحليل بدء بادعاء إرساله ألي لندن من أحد المراكز في جده

وهاهو يصل للرياض وغيرها من مدننا العربية . من الطرق الخادعة ووسيلة للخداع واستنزاف الجيوب وانتشر للآسف بسبب عدم وجود الجهة الرادعة والتي يجب أن تتطلب ممن يستخدمها أو يعلن عنها إثبات ذلك بمراجع علمية ودراسات إكلينيكية محكمة .

لا يوجد في المراجع العلمية أو الدوريات العلمية المحكمة أي دراسة إكلينيكية تثبت فعالية هذه الطريقة او حتى صحتها او تأثيرها

النجاح الظاهري لبعض الحالات ليس بسبب التحليل او ادعاء غذاء معين يسبب السمنة ولكن بإعطاء قائمة-طويلة من الأغذية التي ينصح بتجنبها أو التقليل من المتناول منها والذي يؤدي بدوره لتقليل المتناول من السعرات الحرارية وبالتالي نقص الوزن ولو كان هذا التحليل صحيح لأنقص الوزن بتجنب فقط الغذاء الذي يدعى انه سبب السمنة وهذا مستحيل

الدور الرقابي من قبل وزارة الصحة والجهات الرقابية الأخرى مطلوب ولعلنا نسمع عن اجراء من قبل من لديه الإجابة الشافية

السمنة وعلاجها يتم حسب ما أوصت به جمعيات التغذية العلاجية العالمية وجمعيات السكر والقلب المعترف بها والتي تبني قراراتها على أساس علمي بحيث أن ينظر أليها كمرض وحالة من حالات الجسم علاجها بالأسلوب العلمي وليس بالاجتهادات وحميات الصحف ووسائل الأعلام التي تنقل الأخبار على علتها

لعلاج السمنة يجب اتباع ما يلي

ا ولا مراجعة مركز طبي لتحديد سبب السمنة.

ثانيا تحديد السبب و نوع السمنة وإجراء التحاليل الضرورية

أ ثالثا يوضع الشخص ضمن برنامج مدروس حسب أولا وثانيا وبعد اخذ المقاييس الجسمية وحساب دليل كتلة الجسم وكمية الدهون المختزنة

هذا البرنامج يشمل وحسب كل حالة على حدة:

1-كمية السعرات الحرارية

-الأغذية الممنوعة

3-المواد المساعدة

4-السلوكيات الغذائية

5-التمارين والحركة

رابعا برنامج متابعة لجميع المقاييس الجسمية بزيارات دورية

خامسا عند نهاية البرنامج يوضع برنامج للمحافظة على الوزن الذي تم تحقيقه

المواد المساعدة زنيكال وغيره

هذه المواد قد تستخدم لحالات خاصة جدا من السمنة تحددها مقاييس الشخص وتحت اشراف مختص اما بانسبة للسكر فدوره نفس دور التخلص من الدهون

منقوووووووول عن د.عبدالعزيزالعثيمين استشاري تغذيةعلاجية

وللاسف كاالعاده نصدق اي شيء
sultanh
sultanh
وتراه ياالغاليه كله كذب ×كذب لا تخسرين عمرك ولا تتعبين اهلك لانه غير صحيح : -------------------------------------------------------------------------------- تحليل بصمة الدم : تحليل بصمة الدم ظهر في أوروبا قبل عشر سنوات ولازالت الجهة التي تتولها عاجزة عن اخذ الترخيص او الاعتراف بهذا التحليل في أوروبا لذلك اتجهت للمنطقة العربية. هذا التحليل بدء بادعاء إرساله ألي لندن من أحد المراكز في جده وهاهو يصل للرياض وغيرها من مدننا العربية . من الطرق الخادعة ووسيلة للخداع واستنزاف الجيوب وانتشر للآسف بسبب عدم وجود الجهة الرادعة والتي يجب أن تتطلب ممن يستخدمها أو يعلن عنها إثبات ذلك بمراجع علمية ودراسات إكلينيكية محكمة . لا يوجد في المراجع العلمية أو الدوريات العلمية المحكمة أي دراسة إكلينيكية تثبت فعالية هذه الطريقة او حتى صحتها او تأثيرها النجاح الظاهري لبعض الحالات ليس بسبب التحليل او ادعاء غذاء معين يسبب السمنة ولكن بإعطاء قائمة-طويلة من الأغذية التي ينصح بتجنبها أو التقليل من المتناول منها والذي يؤدي بدوره لتقليل المتناول من السعرات الحرارية وبالتالي نقص الوزن ولو كان هذا التحليل صحيح لأنقص الوزن بتجنب فقط الغذاء الذي يدعى انه سبب السمنة وهذا مستحيل الدور الرقابي من قبل وزارة الصحة والجهات الرقابية الأخرى مطلوب ولعلنا نسمع عن اجراء من قبل من لديه الإجابة الشافية السمنة وعلاجها يتم حسب ما أوصت به جمعيات التغذية العلاجية العالمية وجمعيات السكر والقلب المعترف بها والتي تبني قراراتها على أساس علمي بحيث أن ينظر أليها كمرض وحالة من حالات الجسم علاجها بالأسلوب العلمي وليس بالاجتهادات وحميات الصحف ووسائل الأعلام التي تنقل الأخبار على علتها لعلاج السمنة يجب اتباع ما يلي ا ولا مراجعة مركز طبي لتحديد سبب السمنة. ثانيا تحديد السبب و نوع السمنة وإجراء التحاليل الضرورية أ ثالثا يوضع الشخص ضمن برنامج مدروس حسب أولا وثانيا وبعد اخذ المقاييس الجسمية وحساب دليل كتلة الجسم وكمية الدهون المختزنة هذا البرنامج يشمل وحسب كل حالة على حدة: 1-كمية السعرات الحرارية -الأغذية الممنوعة 3-المواد المساعدة 4-السلوكيات الغذائية 5-التمارين والحركة رابعا برنامج متابعة لجميع المقاييس الجسمية بزيارات دورية خامسا عند نهاية البرنامج يوضع برنامج للمحافظة على الوزن الذي تم تحقيقه المواد المساعدة زنيكال وغيره هذه المواد قد تستخدم لحالات خاصة جدا من السمنة تحددها مقاييس الشخص وتحت اشراف مختص اما بانسبة للسكر فدوره نفس دور التخلص من الدهون منقوووووووول عن د.عبدالعزيزالعثيمين استشاري تغذيةعلاجية وللاسف كاالعاده نصدق اي شيء
وتراه ياالغاليه كله كذب ×كذب لا تخسرين عمرك ولا تتعبين اهلك لانه غير صحيح...
أختي انا اعرف انه في ناس جربوه هذا التحليل بس ما نحفو
عموما مركز الحبيب بيعمل التحليل
والله يوفقك وتحققين اللي فبالك

:26: :26: :26:
$جوري$
$جوري$
أختي انا اعرف انه في ناس جربوه هذا التحليل بس ما نحفو عموما مركز الحبيب بيعمل التحليل والله يوفقك وتحققين اللي فبالك :26: :26: :26:
أختي انا اعرف انه في ناس جربوه هذا التحليل بس ما نحفو عموما مركز الحبيب بيعمل التحليل والله...
:) :) الله يجزاكم الف خير والله ماقصرتو جميعا الله يعطيكم العافيه تسلمون وادعولي الله يعافيكم اني انحف والله ماتعرفون شلون نفسيتي تعبانه الله يوفقكم