نور عيني جنان
نور عيني جنان
موضوع اكثر من رائع ومحتاجين له بالحييييييييييييل فياريت صاحبة الموضوع تكملو وكل من عندو معلومه بعد اذن صاحبة الموضوع تضيفها

وبصراحه انا خايفه كتير من انو تجيني لحظة الطلق وزوجي مو عندي او مثلا مايرد على الموبايل
لانو يكون بالقاعه>>ربي يستر ادعولي
فياريت لو عندها كمان فكره ما تبخل فيها علي وعلى الباقي
mamazozo
mamazozo
موضوع في غايه الاهميه تشكرين عليه
وانا كاتبه على التقويم اسماء الاطباء وارقامهم
وتاريخ ميلاد اولادي
وكل التفاصيل المهمه
nona98
nona98
موضوع في غايه الاهميه تشكرين عليه وانا كاتبه على التقويم اسماء الاطباء وارقامهم وتاريخ ميلاد اولادي وكل التفاصيل المهمه
موضوع في غايه الاهميه تشكرين عليه وانا كاتبه على التقويم اسماء الاطباء وارقامهم وتاريخ ميلاد...
mamazozo دى فكرة ممتازة وياريت كل واحدة تعمل كده او على الاقل يكون عندها المعلومات فى مكان سهل الوصول اليه.
nona98
nona98
موضوع اكثر من رائع ومحتاجين له بالحييييييييييييل فياريت صاحبة الموضوع تكملو وكل من عندو معلومه بعد اذن صاحبة الموضوع تضيفها وبصراحه انا خايفه كتير من انو تجيني لحظة الطلق وزوجي مو عندي او مثلا مايرد على الموبايل لانو يكون بالقاعه>>ربي يستر ادعولي فياريت لو عندها كمان فكره ما تبخل فيها علي وعلى الباقي
موضوع اكثر من رائع ومحتاجين له بالحييييييييييييل فياريت صاحبة الموضوع تكملو وكل من عندو معلومه...
شوفى ياستى انشاء الله يجيلك الطلق وزوجك معك بس على اسوأ الاحتمالات راح تتصلى على 911 وتطلبى مترجم فقط قولى عربى او I need Arabic وهذه هى الاشياء اللى راح يسألونك عنها حتى لو معك زوجك
1- انتى كنتى حامل كم مرة من قبل بما فيه الحمل الحالى ( يعنى حتى لو اجهضتى من قبل لا سمح الله لازم تحسبيها مع مرات الحمل)؟
2- ماهو موعد الولادة الذى حدده الطبيب due date
3-كل كانت ولادتك السابقة طبيعية ام بعمليه قيصرية؟
4- هل لما ولدتى اطفالك السابقين اتممت 9 اشهر حمل او ولدتى قبل ال9 اشهر؟
5-هل كانت لديك اى مضاعفات فى الحمل السابق او الحالى مثال سكرى الحمل او ضغط الجنين او اى من الامراض اثناء الحمل؟
6-اذا كانت فصيلة دمك سالبة وفصيلة دم زوجك موجبة فقد تحتاجين حقنة (عادة تؤخذ مع المراجعة الدورية مع الطبيب )ولكن لللاحتياط يجب ان تعرفى اذا كنتى قد اخذتى هذه الحقنة واسمها (روقام) .
7-يجب ان تعرفى جميع معلوماتك الشخصية التى ذكرتها فى بداية الموضوع...
8- يجب ان تعرفى اسماء الادوية التى تتعاطينها حاليا واذا لا تستطيعين قرائتها اخدى معك علب الادوية.
9- يجب ان تعرفى اذا ما كانت لديك حساسية لدواء معين.
reem--z
reem--z
شكرا جزيلا لك موضوع رائع الله يعطيك العافيه