الــــــراحله

الــــــراحله @alrahlh_1

محررة برونزية

المنقبات في استراليــــا كيف ؟ ومن ايـــن؟ ( كوينزلاند )

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله

اخواتي الغاليات المغتربات في استراليا و بالذات ولاية كوينزلاند
مدينة برزبن حبيت اسألكـــــم عن طريقة لبسكم للنقاب او اللثمه والالوان
تقبل الشعب الاسترالي للمنقبه في هذي الولايه ؟
من وين جبتوا هذا الحجاب الكامل؟
الله يجزاكم خير ويبارك فيكم يارب
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وشحليلي
وشحليلي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتي آسفه ما اقدر افيدك بس حبيت اقول لك:
اللللللهم ثبت قلبها على دينك..اللللللهم ثبت قلبها على دينك..اللللللهم ثبت قلبها على دينك..
والله انكم نماذج مشرفه.. اشوف حال البنات الان وكيف مفرطات في الغطاء.. واحنا بديره سهل جدا تتمسكين فيه بغطاء وجهك.. واقول ما بقي بالدنيا خير.. واشوفك واللي زيك كيف تكافحون وتقبضون على دينكم كالقابض على الجمر واقول الله يكثر من امثالك :)
الله يثبتك وبنات المسلمين :)
rere zeze
rere zeze
اهلين اختي
انا من استراليا بالتحديد من سدني
الحمد لله هنا متنقبين وكل شئ الحمد لله عاااااااااااادي
بس مادري عن برزبن ان شاء الله البنات يفيدونك
obma
obma
مرحبا عزيزتي انا من برزبن واحب اطمنك ان المنقبات اضعاف اضعاف الكاشفات
ومافيه اي اشكاليه احترام من الشعب الاسترالي ماتتخيليه لما تجي حتشوفي
ونسبه العرب كبيره مره خاصه السعوديين والخليجيين لان اغلب البعثات اتجهت الى استراليا
ونسبه الجاليه الاسلاميه جدا مرتفعه خاصه اللبنانيين والعراقيين ونسائهم محجبات حجاب رائع
وعلى فكره ترانا ندرس بمعاهد للغه وندرس بالجامعات ونحن منقبات او بالاصح ملثمات
الحجاب عاده ملون خاصه لفه الراس وعاده نشتريها من السعوديه والعبايه عبايه كتف بجميع الالوان
وانت تقدري تمشى لوحدك في اي مكان وتستخدمي وسائل المواصلات وانت منقبه عادي جدا لان الشعب متعود على روئيتنا في كل مكان وترا الغالبيه اسيويين
الشعب جدا طيب اكثر طيبه من شعبنا العربي واكثر امان ان شاء الله لما تجي تشوفي والله يسهل امرك
الــــــراحله
obma obma :
مرحبا عزيزتي انا من برزبن واحب اطمنك ان المنقبات اضعاف اضعاف الكاشفات ومافيه اي اشكاليه احترام من الشعب الاسترالي ماتتخيليه لما تجي حتشوفي ونسبه العرب كبيره مره خاصه السعوديين والخليجيين لان اغلب البعثات اتجهت الى استراليا ونسبه الجاليه الاسلاميه جدا مرتفعه خاصه اللبنانيين والعراقيين ونسائهم محجبات حجاب رائع وعلى فكره ترانا ندرس بمعاهد للغه وندرس بالجامعات ونحن منقبات او بالاصح ملثمات الحجاب عاده ملون خاصه لفه الراس وعاده نشتريها من السعوديه والعبايه عبايه كتف بجميع الالوان وانت تقدري تمشى لوحدك في اي مكان وتستخدمي وسائل المواصلات وانت منقبه عادي جدا لان الشعب متعود على روئيتنا في كل مكان وترا الغالبيه اسيويين الشعب جدا طيب اكثر طيبه من شعبنا العربي واكثر امان ان شاء الله لما تجي تشوفي والله يسهل امرك
مرحبا عزيزتي انا من برزبن واحب اطمنك ان المنقبات اضعاف اضعاف الكاشفات ومافيه اي اشكاليه احترام...
الغاليه : ( وشحليلي )
بارك الله فيك على كلماتك النابعه من القلب
فعلا نحن لا نمتلك في هذه الدنيا أغلى من الدين
فإذا فرطنا بأغلى ثمن فليس لحياتنا ثمن
جزاك الله خيرا اختي الغاليه على التثبيت
لا حرمك الله الاجر أسأل الله العلي العظيم ان يثبتنا على دينه
ويتوفانا وهو راض عنا بارك الله فيك ايتها الحبيبه
الــــــراحله
الغاليه : ( وشحليلي ) بارك الله فيك على كلماتك النابعه من القلب فعلا نحن لا نمتلك في هذه الدنيا أغلى من الدين فإذا فرطنا بأغلى ثمن فليس لحياتنا ثمن جزاك الله خيرا اختي الغاليه على التثبيت لا حرمك الله الاجر أسأل الله العلي العظيم ان يثبتنا على دينه ويتوفانا وهو راض عنا بارك الله فيك ايتها الحبيبه
الغاليه : ( وشحليلي ) بارك الله فيك على كلماتك النابعه من القلب فعلا نحن لا نمتلك في هذه...
الغاليه : rere zeze
شرفني مرورك بارك الله فيك يالغاليه
شكرا لك :)