رحوووبه

رحوووبه @rhooobh

محررة برونزية

بناااااااااات الرياض .. ولدي أبي ادخله أبتدائي وبلشااااانه لشوووشتي ....

ساعدوني

بسم الله الرحمن الرحيم ...

:icon33: :icon33:

طبعااا مستغربين ليش الدموع والحزن .... الجواب :
لانه ولدي خلااااااااص كبر الله يحفظه وراح يترك الروضه .... والروض
ه راح ترتاح من خشتي ... كل شوي وانا ناطه بحلوقهم .... :09:

يعني خلاص راح يروح الابتدائي وهو اول عيالي ... وتخبرون الابتدائي كلهم رجااااااال ... ( وش تشتهين بس .........)

يعني ما راح ارز وجهي وأسأل عنه زي اول :icon33:

والصراحه محتاره بأفضل المدااااارس ....

سمعت انه فيه مدارس ابتدائي ..... صف اول وثاني يدرسونهم مدرساااات ما ادري صحيح او لا ..... ياااااليت والله ...... على الاقل يكونون احن شوي من الرجال ...... وخاصه انهم توهم صغار ......

الله يوفقكم ردواااااا على والله اللي تساعدني وتريحني لأدعيلهااااا دعوه من قلب ....

:26:
25
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مالقيييت اسم
مالقيييت اسم
والله ماعندي اولاد عندي بنتين بس والله حاسه فيك باين عليك خايفه عليه كثير بس الحين خلاص انتهى دورك في السؤال عنه ويجي دور ابوه خليه يروح يسال عنه دايم اما عن مدرسات للصف الاول والثاني هذي اول مره اسمع فيها ان شاء الله البنات يفيدوك ولك خالص تحياااااتي.........
مالقيييت اسم
مالقيييت اسم
والله ماعندي اولاد عندي بنتين بس والله حاسه فيك باين عليك خايفه عليه كثير بس الحين خلاص انتهى دورك في السؤال عنه ويجي دور ابوه خليه يروح يسال عنه دايم اما عن مدرسات للصف الاول والثاني هذي اول مره اسمع فيها ان شاء الله البنات يفيدوك ولك خالص تحياااااتي.........
مالقيييت اسم
مالقيييت اسم
مالقيييت اسم
مالقيييت اسم
يووووووووووه وش كل هذي الردود خرف المنتدى
عيـون المها
عيـون المها
ياعمري كلنا كنا كذا قوي قلبك ولا تبيني للولد انك قلقانة وصدقيني
مع الاولاد حينبسط ويوم ورا يوم حتحسي انه المسألة عادي والله يخليله أبوه يستلم المهمة عنك