ماسة جده

ماسة جده @mas_gdh

عضوة جديدة

نصيحه من مجربه

الحمل والإنجاب

اليكن يا عزيزاتي هذا المخلوط يأخذ بعد الولاده لظهر وهو والله العظيم رائع بمعنى الكلمه واسئلو مجرب ولا تسألو طبيب ويؤخذ على اول ما تصحى النفاس من النوم وهومجمع من عند العطار:
صك+لك+غراء+مره+حب رشاد--تطحن جميعها ما عدا الرشاد وتخلط مع بعض مع عسل وتأخذ ملعقه اكل مع حليب بزنجبيل والله عن تجربه
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام وتين و وريف
الله يجزاك خير اختي بس وايش هوالصك و اللك و الغراء وهل لها اسماء ثانية و الا نروح للعطار ونطلبه كذا

وكم الكمية ؟؟؟
وفيه8
وفيه8
الله يجزاك خير اختي بس وايش هوالصك و اللك و الغراء وهل لها اسماء ثانية و الا نروح للعطار ونطلبه كذا وكم الكمية ؟؟؟
الله يجزاك خير اختي بس وايش هوالصك و اللك و الغراء وهل لها اسماء ثانية و الا نروح للعطار ونطلبه...
الله يجزاك خير الصك والك خراب للمره يعني لازم تستمر عليه في كل دوره والا تروح فيها(تتوسع المنطقه) اظنه مفهوم كلامي .مافي مثل الحلب لظهر او الي ماتبي الريحه تاكل المقات اظن اسمه كذا معروف عند المصريين.
شيماء الجزيرة
الله يجزاك خير اختي بس وايش هوالصك و اللك و الغراء وهل لها اسماء ثانية و الا نروح للعطار ونطلبه كذا وكم الكمية ؟؟؟
الله يجزاك خير اختي بس وايش هوالصك و اللك و الغراء وهل لها اسماء ثانية و الا نروح للعطار ونطلبه...
عاشقة حمد
عاشقة حمد
احسن شيء المغات

والحلبه بالعسل وشوفى نفسك بعد النفاس عروس

واحنا عندنا فى مصر لازم بعد مانولد نشرب موغات

ونشلرب حلبه بالعسل

وياعينى ياليلى جربوها وماراح تندمو

الموغات والحلبه بالعسل بيشدو الرحم وينورو الوجه بعد الولاده

وسلامى وشكرى لاختى كاتبة الموضوع
شـهد
شـهد
شو هو الموغات..؟؟؟؟