وداعا قسم تاخر الحمل ....!!!!

تأخر الحمل

سلالالالالالالالالالالام عليكم ياحلواااااااااااااااات
كيفكم كلكم وحده وحده
كلامي ذا حبيت اكتبه اكثر من مرة وترددت:42: بسسسسسسسسس تجرات وكتبته لاني عتبانه عليكم
بصراحه انا اكثر من مرة ادخل ذا القسم واقرا عناوين بس >>>ما اتجرا ادخلها حتىىىىى
من العنوان وحده تقول انا باترك قسم تاخر الحمل :eek: لاني تعبت نفسيا
والثانيه تقول خلاص انا بابعد عنكم :06: ومع السلامه لاني مليت
والثالثه تقول كل ما ادخل هذا القسم اعاني
والثالثه تقول ............>>>> اللي على راسه بطحه يحسس عليها خخخخخخخخخخ
وغيره وغيره وغيره
ترا والله كلنا نتعب نفسيا بسبب الحمل والا غيره يعني مو الحمل هو السبب
وكلنا نمل بسبب تاخر الحمل او اي شي ثاني
يعني اللي حملو وعندهم عيال ما يتعبون نفسيا ؟؟؟
يابنااااااااااات اهم شي الثقه بالله والتفااااااااااؤل خذي بالاسباااااب
انا ما اتكلم واقول انا على طول متفائلة لالالالالالالالالالا والله انو عندي ظروف ومشاكل
قسم بالله محد يتحملها وفوق ذا كله يوم ازعل ويوم ارضى
اقولكم شي صار لي شخصيا >>>>
انا مر من عمري ثلاث سنوات قسم بالله مدري كيف مرت احاول اتذكر اي شي فيها ما اذكر شي
عارفين ليش لاني حبست نفسي وسط الهموم والمشاكل
ما تهنيت بنفسي وبشبابي وبحياتي :p انا اقولها الحين للكل لاني جربتها ......الحين انا ندمانه واسال نفسي ليش سويت بنفسي كذا ....
لا تحبسين نفسك وسط الهموم لغاية ما تلاقين عمرك راح في هموم ومشاكل وجري ورا اشياء يمكن لو تجاهلتيها هي بتجري وراك
يعني لو عشتي وسط الهموم بيحصل اللي تبينه >>>لو كذا كان حملت ونقلت لديرتي
لو بكيتي ليل نهار بتلاقي اللي تتمنينه>>>>لو كذا كان رجعت ابوي الله يرحمه
تاكدي ماراح تاخذي اكثر من اللي الله كاتبه لك
وتذكري >>>لايرد القدر الا الدعاء ولا يزيد في العمر الا البر <<<<ذا مو كلامي
كلام المصطفى سيد الخلق نبيي ونبيك صلى الله عليه وسلم
وبعدين تعالووووووووووو
بصراحه انا لمن اقرا فلانه قرت البقرة واستغفرت واتصدقت ومدري ايش سوت كمان >>>حملت
انا عن نفسي ذا اكبر محفز لي اني استمر بالقراءة والاستغفااااااااار لانو ربي راح يكرمني باذن الله
واذا لا سمح الله ما حصل يكفيني الحسنات اللي اكسبها يعني انا في كلا الامرين كسباااااااااانه
ترا ياناس ياعالم محد يخسر مع الله تاكدو من كذا
لا يغلبكم الشيطان بوسااااااااوسه:30:
قوليلي ليش تتعبين نفسيا لمن تدخلين هنا ؟؟؟؟ انا ما اشوف شي يتعب بالعكس
افرح لمن وحده تقول يابنااااااات باركولي انا حاااااااااااامل>>>> عقبال ما ابشركم بحملي :icon28: >>>>والا محد راح يفرحلي
واشد حيلي مع اللي بوضعي ننصح بعض ونسال عن بعض
ترا انا عن نفسي مقدر احكي لاهلي واخواتي كل شي ... بالرغم من انو عندكم اقول كل اللي بنفسي
ادري اني طولت
وسامحوني على طريقه كلامي
بس والله من محبتي لكم:33:
انتظر ردووودكم بسسس >>>بالراحه علي :angry2: احسكم شوي وتطردوني من القسم
قبلاتي للجميع
شوووق
30
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

myasa
myasa
الله عليكى
بس والله يا عزيزتى الى فى القلب فى القلب
وبجد تاخر الحمل مشكله
انا مثلك يائسه اربع سنوات
بس لما تعرفت على قسم تاخر الحمل
الامل صار بيتجدد
وباحب افووتالقسم باستمرار لانى بيروح عن نفسى شويا
والله كريم
ويااارب جميعا لا يحرمنا كلمه ماما
حسنية1
حسنية1
حبيبتي شووق ، اي والله كلامش حق الله اعوض صبرش فرج يارب وتكتبين لنا قصة صبرش واشلون ربي رزقش بالذرية الصالحة.

ليس بعلى الله بصعب ، سبحانه ما عليه الا ن يقول له كون فيكون.

تحياتي الخالصة
oum nasser
oum nasser
اهلا اختي...و الله كلامك منطقي و يوزن بالذهب...بالفعل ما في خسارة في التقرب الى الله...بالعكس هي تجارة رابحة لا كساد فيها...
من اليوم ما في احد يزعلك بردوده لان الكل راح يصير متعلق اكثر بهدا المنتدى...و الله انا عن نفسي..اعتبر دخولي الى هذا الركن هداية من الله..لاني وجدت فيه ضالتي...اخوة مؤمنات..شدوا على يدي..و اخدوني الى بر الامان...اللهم لك الحمد...اللهم رضنا بقضاءك و بارك لنا فيه...
مشكورة اختي...تسلمي..
ام حظيظ
ام حظيظ
اختي الشووق :الله يرزقك انشاء الله بتوئم زي اللي بتوقيعك قولي ااااااامين والله انا داخله موضوعك وبقولك فين رايحه انشاء الله والله مانستغني عنك ابدا وكلامك عين العقل والله اللي عنده اطفال ماهو مرتاح واللي ما عنده كمان ماهو مرتاح بس ايش نسوي هذي هي حال الدنيا............ وانشاء الله تبشرينا قريب بحملك ............... ودمتي سالمه...................
breaken_heart
breaken_heart
بالعكس أنا أحب كل يوم أفوت على المنتدى هنا وما أقدر يوم ما أدخل تعودت عليكم وأحس أني اللي فيني فيكم كلنا نفس المشكلة عندنا والحمد لله صارنا كلنا أصدقاء ...والشكر لكل العضوات الرائعات وأحبكم أكتر من أخواتي سبحان الله كل واحدة من بلد وأنظرو كيف جمعتنا الصداقة الرائعة ويا رب نكون دايما مع بعض في السراء والضراء....