للمتزوجات إذا رحتي لحمولتك تاخذين معك شي ولا تروحين ويدك فاضيه

الأسرة والمجتمع

كل وحده تقول وشلون طريقتها اذا زارتهم
41
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدانه النجديه
مره كذا ومره كذاك
حبيبتي حلو اوقات تدخلين وشايله بايدك طبق من صنعك ايا كان حلى سلطه كيك وخصوصا الجديد لان الناس يحبو الجديد واللي فيه تفنن

واوقات مو ضروري لان الشي لازاد عن حده انقلب ضده وممكن يتعودون على هالطبع ويستغربون وينتقدون ويحكون لما ينقطع

فخليك شايله العصا من النص

وغالبا الحموله يحبون الكنه اللي تساعد خصوصا وقت العزايم شي يفرحهم ويحسسهم انها منهم وفيهم وحريصه عليهم

عن نفسي ماشيه على هالطريقه طبعا الاعياد لازم اخذ هدايا ولو رمزيه لخالتي والاطفال واخذ شوكولاه

وغير الاعياد احيانا احب ادخل على الاطفال بالذات معاي كيس شبس او حلويات صدقيني مهما كانت عيونهم مليانه يفرحوا وماينسوها لك

والشي الطيب يشق بالخاطر وياثر بالنفس ولاتنسي تحتسبي فيها الاجر تؤجري انشاءالله
tunisienne
tunisienne
مره كذا ومره كذاك حبيبتي حلو اوقات تدخلين وشايله بايدك طبق من صنعك ايا كان حلى سلطه كيك وخصوصا الجديد لان الناس يحبو الجديد واللي فيه تفنن واوقات مو ضروري لان الشي لازاد عن حده انقلب ضده وممكن يتعودون على هالطبع ويستغربون وينتقدون ويحكون لما ينقطع فخليك شايله العصا من النص وغالبا الحموله يحبون الكنه اللي تساعد خصوصا وقت العزايم شي يفرحهم ويحسسهم انها منهم وفيهم وحريصه عليهم عن نفسي ماشيه على هالطريقه طبعا الاعياد لازم اخذ هدايا ولو رمزيه لخالتي والاطفال واخذ شوكولاه وغير الاعياد احيانا احب ادخل على الاطفال بالذات معاي كيس شبس او حلويات صدقيني مهما كانت عيونهم مليانه يفرحوا وماينسوها لك والشي الطيب يشق بالخاطر وياثر بالنفس ولاتنسي تحتسبي فيها الاجر تؤجري انشاءالله
مره كذا ومره كذاك حبيبتي حلو اوقات تدخلين وشايله بايدك طبق من صنعك ايا كان حلى سلطه كيك وخصوصا...
عجبني كلام الدانه النجديه
am &ams
am &ams
والله على حسب الظروف
اذا كنت مروقه سويت واذا لا رحت وبس بس اهل زوجي بس 5 اذا اجتمعو
يعني مره شويين تصلحين ولا يوكل مافي الا انا اكل ههههههههه

وهم من النوع الي داايم بيتهم مليان اذا دريت ان فيه احد جاي سويت
<<ياكثر قرقي
بنت_الاسلام
بنت_الاسلام
حسب مرات ومرات ومثل ما قالت الاخت الدانة النجدية
***أم سيورة***
***أم سيورة***
السلام أنا تعودت مااروح الااخذ معي شي ويكون غريب وفيه فن ,وفي الاستراحات والجمعات احب أخذ للاطفال شي بس تعودوا أذا ماجبت قالوا خالة ما جبتيلنا شي والله يعين لاصرت تعبانة ابلش وش أزين .