اقتباس مشاركة  (الحفيدة)
نظمى فيه راجعى اوراقك حاولى وانتى فاضيه تبتكرى شئ ناقص عندك واذا مره مافي شئ حطى كمبيوترك ودورى ماهو جديد-------------يالله باى
اوووك ربي يعطيك العافيه والصحة ياعسل
اقتباس مشاركة  (somh.)
السلام عليكم
[color="Purple"]انا اول مرة اشارك معاكم وكلي امل انكم تقدرون تساعدوني في مشروعي انا ناويه اسوي خياطة في بيتي بس امشكلة في الخياطة ا>ا احد يعرف خياطة كويسة بتجي علي فيزة شغالة بليييييييزززززز ز ساعدوني[/COLOR]
والله فكرتك حلو بس كيف يكون الاقبال فكرتي ؟
أقول دار آل سعود عندك مغربيه.....
هههه لا الي يشتغلون معي صديقاتي وخواتي
هلا فيكم

انا متابعتكم من زمان بس ماشاركت معكم لانكم ماشاء الله كفيتو ووفيتوا

المهم
انا بعدني مستجده على موضوع المشاغل ...الحمدالله توفقت موقع مناسب ووقعت الايجار يمكن لي شهروجالسه اجهز بالتشطيبات... المشكله الحين بموضوع الرخصه انا ماكنت متوقعه ان موضوع الشهادة ..شهادة الخياطة مهم لها الدرجه ...وتوقعت انها مع شغل المعقبين بتمشيها البلديه ...لاني اساسا سألت بالرياض مو مهمه الشهاده يقولون من قرار للأميره عادله بنت عبدالله الله يحفظها رغبه منها لتشجيع البنات على العمل الخاص والمشاريع.....وان مقرره اعمل مشغلي بجده وتوقعت نفس الاجراءت بلقاها اكتشفت ان الشهاده شئ مهم جدا بجده ....فياليت منكم تساعدوني بهالموضوع الايجار يمشي وانا مو مستفيده ... يعني لو استمر هالوضع بأخسر طبيعي...

يعني اللي تنصحني بمعقب يقدر يمشي لي الموضوع
او معهد يعطيني شهاده او حتى شهاده من خارج المملكه

انا والله مااتمنيت اوصل لها الامر اني اطلب شهاده بس مستغربه من هالتعقيد الغير المبرر
يعني طبيعي اني بجيب خياطات مو انا بخيط

اتمنى من جد توقفوا معي وتنصحوني ايش اسوي

احلى تحية

الساعة الآن 06:17 .