نيراز ...هههههههههههههههههههههههههههه والله ضحكتيني من قلب وكيف احط ليها عرفة خاصة والله لو يدرون الزباين ان فية زبونات مصابات بهالمرض يرتادون المشعل ما عاد يطقون بابي
الا اخذها من اول واقول اسمحي لي ما اقص شعرك ولا استشورة لو تقولي ب200 ريال لأنة مو نظيف وانصحها وبس
01-12-1430 هـ, 01:38 صباحاً

بصراحة انا صارلي موقف زي كذ
قبل لا افتح محلي من كم سنة رحت لمحل عشان اقص شعري واستشورة وكانت قبلي زبونة هي وبناتها وكانو مصابين وانا ما دريت الا من الكوافيرات كانو يهمسو لبعض بالأشارة وبان عليهم وعرفت اللوضع ايش وقلت اسمحولي انا بطلع ماعاد ابي اقص شعري بصراحه ارتعت وخفت على نفسي الله يشفيهم وهو عدوى وبسرعه تكون
01-12-1430 هـ, 01:42 صباحاً

اقتباس مشاركة  (@من دار ال سعود@)
بسالكم وحده فكرت تشارك في كالتوج سحر الشرق او تعرف الطريقه كيف
ومن وين نجيب موديل نطبق عليها وبكم السعر ؟
01-12-1430 هـ, 02:00 صباحاً

اقتباس مشاركة  (زوجي وعيالي حياتي)
السلام عليكم ورحمة الله حبيباتي انا كوفيره سعوديه تخصص مكياج وارغب ان اعمل في مشاغل شمال جده بالنسبه علما ان اعراض المكياج من عندي
ياقلبى اقدر اشوفك وانامحتاجه وحده شطوره
01-12-1430 هـ, 02:07 صباحاً

اقتباس مشاركة  (ست الحسن100./.)
نيراز ...هههههههههههههههههههههههههههه والله ضحكتيني من قلب وكيف احط ليها عرفة خاصة والله لو يدرون الزباين ان فية زبونات مصابات بهالمرض يرتادون المشعل ما عاد يطقون بابي
الا اخذها من اول واقول اسمحي لي ما اقص شعرك ولا استشورة لو تقولي ب200 ريال لأنة مو نظيف وانصحها وبس
هههههههههههههههههه اهم شي ضحكتي ومن قلب هذا المهم الله يسعدك يارب

والله اني صادقه يا ست الحسن

اقتباس مشاركة  (ست الحسن100./.)
بصراحة انا صارلي موقف زي كذ
قبل لا افتح محلي من كم سنة رحت لمحل عشان اقص شعري واستشورة وكانت قبلي زبونة هي وبناتها وكانو مصابين وانا ما دريت الا من الكوافيرات كانو يهمسو لبعض بالأشارة وبان عليهم وعرفت اللوضع ايش وقلت اسمحولي انا بطلع ماعاد ابي اقص شعري بصراحه ارتعت وخفت على نفسي الله يشفيهم وهو عدوى وبسرعه تكون
شفتي لو كنتي تعرفي ان هالمشغل عنده غرفه خاصه كان وثقتي فيهم

بس كذا تدخلين ولا تدرين الا وهم يتهامسون يعني لو ما سمعتي لهم كان صرتي ضحيه ههههههههههه

طيب ليه ما تجربين واي زبونه تطلع من عندك وتكنسل انا اعطيك قيمة طلباتها اللي طلبتها

تعرفي والله لو عندي مشغل حسوي الفكره هذي لانها فعلا احسها ممتازه

اجل متي من الضحك هههههههههههههه اتخيل شكل الزبونات وهم يتوجهون للغرفه والوحده ما تشيل غطاها الا اذا دخلت هناااك ولين طلعت طوالي على برا المشغل

مو احسن انها تهفهف بشعرها بعد الاستشوار في الانتظار والكنب كله يمتلي قمل

يعني فوق الفرش اللي توسخت الكنب توسخ ويالله استلمي من الوساخه

بس بالطريقه الفعاله واللي هي اسمها غرفة نيـــــــــــراز راح تتخلصين من كل مشاكل الزباين

يالله يا بنات اي وحده تسوي هالغرفه تسميها غرفه نيراز لانها فكرتي حقوق الطبع محفوظه
واي ربح من هالغرفه تحولون على حسابي ريالين عن كل زبونه

ايش قلتوو وانتي اولهم يا ست الحسن
01-12-1430 هـ, 02:10 صباحاً

الساعة الآن 10:41 .