اقتباس مشاركة  (جوجو3)
أنا عندي سؤال مهم بالنسبة لي وياريت وحدة من صاحبات المشاغل تفيديني وترد على
متى ممكن أقيس مدى نجاح المشغل من عدمه بمعنى كم المدة الزمنية التي اقيس عليها نجاح المشروع
أنا لي تقريبا" اربعة أشهر والأقبال ضعيف نوعا" ما؟
هلا حبيبتي
نجاح المشغل من فشله تبان بعد سنه او سنتين يكون بدو الناس يتعرفون على مشغلك وشغللك
يعني بعد سنتين اذا ما قدرتي تغطي الرواتب والايجار معناته مشغلك ح يتقفل الله لا يقول وشوفي العيب فين يافي العاملات او ان الموقع مو مناسب
هلا بناااااااااااات ممكن تجاوبوني يقوووووووووولون ان الفلبينيات مو مثل زماااااااااان تقفلي عليها بالسكن تبعهم وتاخذي المفتاحبالعكس لازم تعطيهم المفتاح ويكوونو على كيفهم يطلعو ويروحو بس اهم شيئ يفتحو المشغل بالوقت المحدد ويقفلو بالوقت المحدد ياليت الي عندها خلفيه عن حيات الفلبينياااات بالمشاااااااااا اااغل الله لايحرمكم الاجر ويحرم وجيهكم ووالديكم والمسلمين على الناااار
اولا ممنوع تنام العاملات في المشغل البلديه يفتشونه ويغرمونك اذا عرفوانهم ينامو فيه
انا عاملاتي مسكنتهم فوق المشغل ماجرت لهم شقه
ويوحون كل اسبوع للبطحاء يتقضون اكلهم في لموزين على حسابهم
المهم انهم يفتحون في الوقت المحدد
1323615668111366
اهلين بنات كيفكم
اخباركم ****لله كلها كم يوم وبنزل الخبر الصاعقة بس دعواتكم حبيباتي الله يوفقنا وياكم
رووووووووعه ياترف من جد روووعه الله يهنيك يارب بس بغيت اسالك عن الحواجز الزجاجيه كم تكلف ؟
الف مبروك يا ترف الافتتاح وجعله الله فاتحه خير عليك يارب
يارب يسرلي امري واشرحلي صدري
اقتباس مشاركة  (غلا الروح2007)
اختي اعملي تقسيمات من الجبسن بورد انا عملت الغرف منها ماكلفت كثير المتر ب55 ريال والدوره المياه موجوده ولا تبنينها؟؟؟؟ اذا موجوده تكلف 2000 وبس
شكرا ياغلا الروح بس انتي سويتي الجبسن بورد عند محلات الديكورات ولا عند مين ؟؟
ودورات مياه مافي غير وحده واحتاج اكيد 2 اضافي ..

الساعة الآن 05:39 .