اقتباس مشاركة  (الحفيدة)
روحو يابنات المجلس العام وشوفو المهزله بالشماته على مصابنا حسبيى الله ونعم الوكيل في البشر الى مايعرفون ايش نهاية الشماته فى اخوانهم المسلمين والله لو هم موجودين في جده الان بعد انتهائنا من هذه الكارثه ليحمدون الله بدل مايتشمتون والله عيب وحرام والله الجثث لارض ملقاة هل يتشمتو بمسلم جثته ملقيه بلارض لاحولا ولاقوة له حسبي الله ونعم الوكيل
اكيد كلنا تاثرنا بلي سار في جده وما نرضاه لعدو كيف اخوان لينا مسلمين ومن نفس البلد
والي يتشمتون يمكن يبغون يسوون فتنه ويمكن من مذهب من المذاهب اياها الي يفتنون بين المسلمين
واذا على البلاوي الي تسير عندنا وعندكم خير الاسواق تستحين تروحين لها من الفسق الي فيها
ويمكن يكون هذا الشي تنبيه لكم ولنا والعذاب اول ما ينزل يبدا باالعابدين قبل الفاسدين
1323615668111366
اقتباس مشاركة  (**ام نواره**)
اكيد كلنا تاثرنا بلي سار في جده وما نرضاه لعدو كيف اخوان لينا مسلمين ومن نفس البلد
والي يتشمتون يمكن يبغون يسوون فتنه ويمكن من مذهب من المذاهب اياها الي يفتنون بين المسلمين
واذا على البلاوي الي تسير عندنا وعندكم خير الاسواق تستحين تروحين لها من الفسق الي فيها
ويمكن يكون هذا الشي تنبيه لكم ولنا والعذاب اول ما ينزل يبدا باالعابدين قبل الفاسدين
كلام سليم وجزاك الله خير يا اختي ام نواره
يارب يسرلي امري واشرحلي صدري
مراااااااااحب
ايش هذا امطار وكوارث معقوله جده جاها مطر
حنا الجو عندنا جونااااااان كانك بابها<<<<<<<<<<<<<امح وصف لسه فالسعوديه
شخبار عيدكم
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
عيدنا الحمدلله وانتو كبف عيدكم
الله يبارك بعمرك يالحفيده

وين الغيبه والله يغفر لموتاكم يارب ويصبر اهاليهم

وعني انا يالغلا الحمدلله كله ماشي تمام

موفقين جميعاً

الساعة الآن 07:37 .