اقتباس مشاركة  (@ترف@)
هلا بنات شخبااركم ؟؟؟
احس اني توهقت بهالمشغل

مدري ايش اعمل مع العاملات

مالقيت شي للحين زي ماابي قولولي ايش اسوووووووووووووووووي؟؟
لا حبيبتي لا للإحباط لازم تطلعي فيز ضروووووووري وتجيبي على كفالتك وخذي الحين كوفيرات بالنسبه مدامك فتحتي المشغل لان التقفيل مو بصالحك ابد ابد
20-12-1430 هـ, 11:45 صباحاً

اقتباس مشاركة  (@ترف@)
هلا بنات شخبااركم ؟؟؟
احس اني توهقت بهالمشغل

لا تشكيلي ابكيلك
20-12-1430 هـ, 12:20 مساءً

بنات مين تعملت مع صندوق الموارد البشرية للعاملات السعوديات؟
20-12-1430 هـ, 12:52 مساءً

بنات انا قدمت على مكتب بالفلبين يجيب لي عاملات سبق لهن العمل وقال وحده رفضت تجي الا براتب 2000 ريال لانها تستلم قبل راتب 2000 وماتبي تجي براتب اقل وش رأيكم ردوا علي لاتهمشووني زي داااايم
20-12-1430 هـ, 12:54 مساءً

اقتباس مشاركة  (الحورية حور)
بنات انا قدمت على مكتب بالفلبين يجيب لي عاملات سبق لهن العمل وقال وحده رفضت تجي الا براتب 2000 ريال لانها تستلم قبل راتب 2000 وماتبي تجي براتب اقل وش رأيكم ردوا علي لاتهمشووني زي داااايم

حبيبتي انتي زي الي يشتري سمك في مويه وش يضمن لك انها شاطره قولي له بعطيها 1200 واذا طلعت ممتازه بعطيها 2000 وغير هل كلام مافي صدقيني اذا جو هينا يطلعون خرطي

اقتباس مشاركة  (@ترف@)
هلا بنات شخبااركم ؟؟؟
احس اني توهقت بهالمشغل

لا تستعجلين المشغل في بدايته صعب
والعامله اذا هي كويسه اتصلي عليها اهم شي شغلك واذا على قولك كذابه اش تبين فيها حتى لو ممتازه بتاخذ زباينك وبتطلع

اقتباس مشاركة  (مصممة أزيآء)
انا كذا فكررررررررت بس يليها تشتغل الى الشهر الثامن من غير شر

الله يعييين
العامله الي عندي سافرت لزوجها ورجعت لي حامل الشاطره طبعا هي فرحانه لانه اول حمل ومن زمان ما حملت
خليتها عندي لين السابع وكانت تشتغل بامانه وسافرت ولدت وقعدت سته شهور ورجعت وخلت بنتها عند زوجها
والحين بنتها كملت سنتين وتلمح بتسافر تشوفها حرام والله رحمتها تركتها بنت اربع شهور الله يعينهم على هل عيشه
20-12-1430 هـ, 10:13 مساءً

الساعة الآن 03:00 .