مرحبا كيف حالكم يابنات ,,, أبشركم بديت اجهز مشغلي بس محتارة اجيب اغراضي من نزية او اروح لشارع السويلم

واحترت من وين اجيب المرايا؟ ومن اللي يسوي الحواجز الزجاجيه؟ ياليت يابنات تساعدوني من جد محتارة
ودي الاسبوع هذا اخلص .
اقتباس مشاركة  (الحورية حور)
مرحبا كيف حالكم يابنات ,,, أبشركم بديت اجهز مشغلي بس محتارة اجيب اغراضي من نزية او اروح لشارع السويلم

واحترت من وين اجيب المرايا؟ ومن اللي يسوي الحواجز الزجاجيه؟ ياليت يابنات تساعدوني من جد محتارة
ودي الاسبوع هذا اخلص .
اول مافتحت مشغلي جهزته من دار المشاغل والمكياج من مندوبه لكن صرت اشتري من نزيه لانه قريب عندي ويجي عندهم عروض حلوه احيانآ..
المرايا من محل المرايا تلقين محلات كثيره لكن الحواجز ماادري ون شاءالله البنات يفيدونك
اقتباس مشاركة  (غ ـــروب)
اول مافتحت مشغلي جهزته من دار المشاغل والمكياج من مندوبه لكن صرت اشتري من نزيه لانه قريب عندي ويجي عندهم عروض حلوه احيانآ..
المرايا من محل المرايا تلقين محلات كثيره لكن الحواجز ماادري ون شاءالله البنات يفيدونك
الله يعافيك ياغروب وياليت البنات يعطوني رأيهم
اقتباس مشاركة  (@من دار ال سعود@)
وووينك حفيده وربي لك وحشه وش هالغطه ؟؟
كنت عندكم اتجول في سوقكم الالكترونى بالدمام والله عندكم عروض مررره حلوه وشنط تقليد خطططططططططططيرة واكسسورات ماركه فظيعه وماهى غاليه لسعر الجمله قوليلى كيف بدأتى بالحاجات الى الرسلتها لكى ؟؟؟؟؟ واسألى بدور لاشفتيها اناارسلت لها على ايميلها وصلها ولاكمان راح مكان ثانى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عشان دخولى عندكم صاير قليل لأني بافتح البوتيك بالمحل ومرررررررررررره مشغوله !!!!!!!!!! بس احب الراحه عارفه اخبارى وصاددددددددتنى صيده قسم بالله خوفتني الله يسعدها يارب
الأخت الفاضلة لوما .......أخواتى أعضاء المنتد ىالكريمات ......

نظرا لضعف الأقبال على الشغل في هذه الأيام جاء في بالي فكرة تأجير المشغل ....فما هي السلبيات في موضوع التأجير ......وبكم تشيرو ون علي قيمة التأجير ؟ أ
علما" بأني هدف من التأجير إحياء المشغل في هذه الأيام ... .فبما تنصحوني من واقع التجربه؟ علما" بأني أشتريت المشغل من خمسة شهور وتم الإفتتاح في شهر رمضان

لا اله الا الله ومحمد رسول الله

الساعة الآن 03:48 .