اقتباس مشاركة  (غايتي رظى ربي)
طالبتكم
يا أخت الاميرة نونا تكفين ابي الخياطة رجاء ارسلي لي رقمها شوفي ملفي الشخصي ارسليلي علية لان ماتوصلني على الخاص
وكمان الاخت حفيدة وترف وست الحسن 100% تكففون دلوني علىكوافيرات لتنازل او بالراتب تكفوووووووووون
المشكلة ما عندك خاصية الرسايل وشلون ارسلك
الرقم اللي في الملف الشخصي اذا هو رقمك رسلتك الرقم عليه
اخواتى ارجو المساعده او المشور

لقد قمت بشرا مشغل نسائى بكامل تجهيزاته ولاكن لا يوجد به عاملات

يوجد خمس تاشيرات من الفلبين ولا اعلم ما فائده هذه التاشيرات ؟ هل تغنى عن الفيز ؟

قمت با التقديم على العاملات من الفلبين بقيمه 8500 وقيمه الفيزه 2000 ريال من مكتب في الخبر

فهل قيمه استقدام عامله بهذا المبلغ؟؟ وما فائده التاشيرات في هذه الحاله( لم يطلبها المكتب علما بعلمه بوجودها معى )

ما هى الاجرائات الازمه لتغيير اسم المشغل ؟

ارجو المساعده منكم حيث انى با الفعل اقتربت من الجنون اشتريت المشغل من 4 اشهر واقوم بدفع الايجار بدون فائده

اريد مكتب يوفر لى العاملات ويكون هناك مصداقيه حتى لو مكتب من الفلبين بس مضمون ومجرب

او حتى تنازل لو عامله وحده وخياطه

علما بان المكتب مماطل جدا ولى 3 اشهر في الانتظار

وان المشغل شغال من 5 سنوات قبل البيع

ارجو الدعاء لى

في انتظركم
حبيبتي خيال 8
التاشيرات الخمس هي الفيز لا تطلعين غيرها وتعطيها المكتب يستقدم لك من الفلبين بنفس العدد
وليش تعطين المكتب 2000 ريال قيمة الفيزة وانتي معاك الفيزة الخمس ؟؟ هو بيطلع لك فيزة سادسة ؟؟
وقيمة التقديم كل مكتب على حسب فية 7500 وفية ب 8500 ريال
وبعدين حرام تسكرين 4 شهور اشتغلي فية انتي بيدك او دوري وحدة من الباطن وتكون اوراقها سليمة مقيمة مع زوجها مو هربانة لأنهم مالهم ثقة وتتورطين معاهم
وفية دئما اعلانات عن كوافيرة للتنازل بس مشكلتهم غالين مررررررررررررة
انا عندي اخصائيات بشره 2 فلبينيات

يعرفون جميع انواع تنظيف ومعالجة بشره

واجهزة الليزر والـ10 وظائف وكل شي يتعلق بالبشره

معالجة الهالات السوداء تبييض المناطق الداكنه

معالجه السيليولايت

وكللللللل شي يتعلق باالجلد والبشره

رواتبهم 1200 والبارح واصلين عندي

سعر التنازل 14 الف ريال
اقتباس مشاركة  (خيال8)
اخواتى ارجو المساعده او المشور

لقد قمت بشرا مشغل نسائى بكامل تجهيزاته ولاكن لا يوجد به عاملات

يوجد خمس تاشيرات من الفلبين ولا اعلم ما فائده هذه التاشيرات ؟ هل تغنى عن الفيز ؟

قمت با التقديم على العاملات من الفلبين بقيمه 8500 وقيمه الفيزه 2000 ريال من مكتب في الخبر

فهل قيمه استقدام عامله بهذا المبلغ؟؟ وما فائده التاشيرات في هذه الحاله( لم يطلبها المكتب علما بعلمه بوجودها معى )

ما هى الاجرائات الازمه لتغيير اسم المشغل ؟

ارجو المساعده منكم حيث انى با الفعل اقتربت من الجنون اشتريت المشغل من 4 اشهر واقوم بدفع الايجار بدون فائده

اريد مكتب يوفر لى العاملات ويكون هناك مصداقيه حتى لو مكتب من الفلبين بس مضمون ومجرب

او حتى تنازل لو عامله وحده وخياطه

علما بان المكتب مماطل جدا ولى 3 اشهر في الانتظار

وان المشغل شغال من 5 سنوات قبل البيع

ارجو الدعاء لى

في انتظركم
اختي التاشيره هي الفيزه اعتقد
وبنسبه لتغير اسم المشغل روحي للقسم النسائي بوزاره التجاره هم عندهم ها الشيء
وبنسبه لمكتب الفلبين انا كلمت شخص يجيب كوافيرات وخياطات من الفلبين وهو موضف بسفاره هناك وقال لي تستلمين الكوافيره من السفاره الفلبينيه برياض
بس انا ما جربته صراحه بس ناويه اجربه لاني بحاجه كوافيره وخياطه
قالي طلعي الفيزه وتدفعين لنا 7000 يعني المجموع 9000 احس ان السعر مناسب وراح ارسلك رقمه ع الخاص
وهو قال لي خلال شهر تجيك
يارب يسرلي امري واشرحلي صدري

الساعة الآن 09:06 .