لا الة الا الله
اقتباس مشاركة  (بسكوتة ديما)
يابنات استفسار سريع ومهم
انا حايسه باجراءات الرخصة

الحين هم يجون يعاينون مرتين مره رجال ومره سيدات طيب ايش المطلوب بالمرتين
يعني ايش اللي يسألو عنه

انا محلي صالون بس طبعا برخصة مشغل كيف اثثه على انه مشغل خياطه وبعد المعاينه اجيب اغراض الصالون او كيف .
خايفه اثث واخسر ويقولون شيليها

بااختصار هم لاجو يعاينون يسألون عن ايش

احلى تحية

حبيبتي اثثيه خياطة وكوافير احسن لك عشان تاخذين فيز كثيرة
لأن كل كرسي راح يحسبونة وكل مكينة راح يحسبونها وهذا من صالحك
وما يقولون شي في كراسي الصالون

والمعاينة جوني من البلدية سيدات وما جاني رجال ابدا والله يسهل امرك
اقتباس مشاركة  (بسكوتة ديما)
يابنات استفسار سريع ومهم
انا حايسه باجراءات الرخصة

الحين هم يجون يعاينون مرتين مره رجال ومره سيدات طيب ايش المطلوب بالمرتين
يعني ايش اللي يسألو عنه

انا محلي صالون بس طبعا برخصة مشغل كيف اثثه على انه مشغل خياطه وبعد المعاينه اجيب اغراض الصالون او كيف .
خايفه اثث واخسر ويقولون شيليها

بااختصار هم لاجو يعاينون يسألون عن ايش

احلى تحية
حبيبتي انا ما جاني رجال جاني حريم بس ومترو المحل عشان يعرفون مساحته مطابقه لشروط
وشافو الكراسي وقسم الخياطه وشافو المكاين
وعادي تجمعين صالون تجميل مع قسم خياطه ما فيها مشكله انا ما قالو لي شي لاني سالتهم قبل ما ااثث المشغل
وقالو عادي تحطين قسم خياطه وقسم تجميل
يارب يسرلي امري واشرحلي صدري
اقتباس مشاركة  (ست الحسن100./.)
بنات عندي مغربية شاملة وممتازة للتنازل للي يبغى يقنعها لأني قررت اسفرها بكرة واللي تبيها تراسلني اعطيها رقمها تقنعها
سبب التنازل تبي سكن والشغل 8 ساعات بس واجازة الجمعه التنازل ب13 الف وراتبها للعلم 2500 ريال
وما تنفع الا في مشغل فية مديرة ابراء للذمة

هذا حال المغربيات يحبون يتشرطو ويتمردو علينا لان شغلهم حلو بس من جد ما يبلهم الا مديره قويه وتعرف تتعامل معهم بنفس قوتهم
الله يعين عليهم والمشكله الحين الفلبين لهم شروط في رواتبهم من 2000ريال وطالع اذا كان المعيش عليها وهو معروف عند في السعوديه ان صاحبات المشغل هي اللي تأمن السكن وتحافظ على الوحده وتعلمها وتدربيها حتى تصير توب وتصبر عليها لانها تيجي مو عارفه كل شي .
اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
ترى الاعاشه من راتبها

ودوري راح تلاقي واللي تتشرط من اولها لاتجيبيها بتتعبك

وانتي حره

انا اجيب عماله محتاجه العمل مو وحده تتشرط لانها مستكفيه

تبي تجمع على ظهرك كام يصرفو لو على حسابهم 100 ريال فالشهر وتطلب منك 200 لاتوفر سعر المكالمات

وانتي حره اللتشوفيه اطلبي وحدهماشتغلت قبل كده ماراح تتشرط
حبيبتي لوما كيف تجيبين عاملات بدون مايشترط المكتب في العقد الراتب مثلا 1300والاعاشة 200ريال لان كل عاملاتي من الفلبين جو بهذه الطريقة هل فيه طريقة ثانية وشاكرة لك يالوما على وقفاتك معانا جزاك الله خير@

الساعة الآن 11:48 .