اقتباس مشاركة  (احب الراحه)
لالالالالالا قرارك مره زعلني اصبري حبيبتي والله مافي شي يجي من غير تعب انا ملاحظه لك فتره معصبه كل ردود فيسات معصبه هههههههههههه
ههههههههههههههه ههههههههههه والله مره تعبت ومانى لاقيه احد يخفف الضغط عنى وفعلا صايره نفسيتى مرره سيئه والعاملات متعبات ويجوكى اخر الشهر اذا اخرتى الرتب يومين يطلعوكى نصابه والله مشكله وغير كذا تجهيز البوتيك اخذ كل وقتى ويالله وخذى مضاربات بين بعضهم اسعار على كيفهم وتيجى تتكلمى كل مين يرميه على الثانيه اهمال في الادوات وجاتنى البلديه ولقت عندى مخالفتين اول مخالفه بعض العاملات مايقدرويطلعو كروت صحيه عشان ماعندهم اقامات وطبعا اذا ماعندهم غرامه على كل عامله عشره الالا ف ريال على كل عامله حبيبييييييييييي يي وانا عندى ثلاثه من غير بطاقات يعنى ثلاثين الف غرمات والخالفه الثانيه لقت نسبة مادة التعقيم في المويه ناقصه واتقولى لازم في كل قسم يكون عندك جهاز تعقيم وانا عندى واحد بس وهذه كمان عليها غرامة يعنى حتى نسبة التعقيم لازم انتى بنفسك تراقبيها وناهيكى عن المشاكل الثانيه شهر ماعندك دخل يغطى رواتب وان جمعتى رواتب يجوكى المندوبات ويقشطولك ولا فواتير كهربا ولامويه والله وكيلك كل يوم اداو م فيه صرف بد ل الدخل انا ياامسك المحل لمشغلة تشغلو وتديرو صح يايتأجر لمدة سنه حتى ارتب نفسي اما كذا مررررررررررره ماينفع
الحفيدة ليش كذا لازم تصبري الكوافير والله دخلة حلو بس حطي مديرة حازمة لها شخصية والله بترتاحي
اقتباس مشاركة  (ست الحسن100./.)
الحفيدة ليش كذا لازم تصبري الكوافير والله دخلة حلو بس حطي مديرة حازمة لها شخصية والله بترتاحي
تعبت من كثر ماحط مديره كل ماجيب وحده الاقيها محتاجة عليها مديرة من هبالتها شاطرين يشروطو عليكى راتب وماعندهم ماعندجدتى داحين باحاول محاولة اخيره باعمل جدولة يسموها بالتجاره هيكلة تطوير المشاريع والشركات المتضرره وبأعمل عليها دراسة بس تصدقى طالب 15الف لعملها كل شئ تدفعى عليه حتى خسارتك بتدفعى عليها وربنا يسهل
بنات انا جبت كوفيرة بس بسم اختي هل البلدية يقولو شي وكيف اسوي اعمل عقد بيني وبين اختي ولا كيف اللي لها خبرة ترشدني
اقتباس مشاركة  (ست الحسن100./.)
بنات انا جبت كوفيرة بس بسم اختي هل البلدية يقولو شي وكيف اسوي اعمل عقد بيني وبين اختي ولا كيف اللي لها خبرة ترشدني
ترى عادي انا عامله زيك بس خلى اختك تسويلك خطاب رسمى موقعها عليه بانها لامانع من عمل مكفواتى لدى شقيقتى لمدة ستة شهور الى حين انهاء اجراءات نقل كفالتها وبعد كذا تجدديها او تنقلى كفالتها بس ما يدققو كثير على على العاملات الى عندهم اقامات سارية المفعول ونظاميه يعنى ماتكون شارده من كفيلها ابدا ماعندك مشكله فيها صح احيان يتفلسفون بس ماعليكىما فيها غرامات ولاشئ بس يمكن يقلولك ليش مانقلتى كفالتها ليش اختك ماتبغاها بس فلسفه عشان يخوفوكى وتنقلى كفالتها بس ترانى مجربتها ولها الحين قربت تخلص سنتين

الساعة الآن 12:55 .