عاااااااااااااا ااااااااااااااا ااااجل أختي <<أخيرآ>> الشخص الذي تحدثتي عنه يجيب عاملة من الفلبين هل هو مضمون وكيف العاملات شغلهم تمام ’ حبيباتي في المنتدى ودي أسالكم من جربت أستقدام كوافيرة من عند <<حمود الرقيعي>> أتمنى أن تفيدوني بالردود وشكرررررررررررر ررررررررررررررر ررررررررررررررر ررررررررررررررر ررررررررررررررر ررررررا
اقتباس مشاركة  (غررشة)
عاااااااااااااا ااااااااااااااا ااااجل أختي <<أخيرآ>> الشخص الذي تحدثتي عنه يجيب عاملة من الفلبين هل هو مضمون وكيف العاملات شغلهم تمام ’ حبيباتي في المنتدى ودي أسالكم من جربت أستقدام كوافيرة من عند <<حمود الرقيعي>> أتمنى أن تفيدوني بالردود وشكرررررررررررر ررررررررررررررر ررررررررررررررر ررررررررررررررر ررررررررررررررر ررررررا
هلا فيك اختي انا كلمت هذا الشخص وقالي انه عندهم مكان يدربون الكوافيرات فيه وصراحه اعجبني انه يقول تجيك فاهمه وعارفه كل شي يعني ما تتعبين معها بس الي ما عجبني رواتبهم صراحه غاليه 2000
مدري وش رايكم؟
انا ابي اقدم ع الفلبين ابي كوافيره مدري اقدم من عنده او ادور غيره
يارب يسرلي امري واشرحلي صدري
وفيه شي ثاني
انا قلتله ان الراتب غالي فيه ناس يجيبون برواتب اقل
قال هذولي مو كوافيرات هذولي شغالات با الاساس
ويقول الي عندنا ندربهم ويجون فاهمين كل شي والله مدري محتاره
يارب يسرلي امري واشرحلي صدري
فديتكم غرشه وبداية حلم كم رقم حمود الرقيعي؟؟؟؟
فيه احد قدم من عنده؟؟
اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
راح ابدءمن الاخير حبيبتي الان الاسعار جيده لان كلنوع وله سعره وهذي الارخص السشوارات انصحك ببارلوكس
جهاز الحمام المغربي لاتشتريه

وايضا جهاز الحراري للصبغه

جهاز العشر 8وضائف افضل بس سعره1200

الترولي اشتري اللي تجي فيها المنيوم فالجوانب لاتاخدي ماركه انرجي سيئه

المغاسل لامشكله رغم سعره خلاني اشك قجودتها اناشريتهم ي3500 للوحده
حصلت وسيله اسرع من انتظار عدد المشاركات لاني ابي ازورك في مركزك اذا ما عندك مانع
ضروري خلال هذا الاسبوع اذا فيه امكانيه
فقط وقت تواجدك في المنتدى شيكي على الملف الشخصي حقي
وخاصه اذا كنت انا متواجده اكيد فهمتى الخطة :

الساعة الآن 01:18 .