دعوه لزيارتنا فالرياض لاختي الحفيده

ياليت تقبلي دعوتي هذا الاسبوع
اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
برسلها لكم ياقلبي

فاقرب فرصه طريقه التفصيل

وارسلوها للبقيه

وانا حبيبتي لوما لا تنسيني مازلت في الأنتظار
اقتباس مشاركة  (همس الليالي44)
احنا صاحبات المشاغل اللي نخرب على بعض
صدقيني لالاتخفي اللي يقطع رزق احد يقطع الله رزقه عاجل كان ام اجل

وامشي فطريقك ونوعي عملك وعمالتك

وثقي ان الرازق في السماء

وان شاء الله بيكون التوفيق حليفك

صدقيني
ياقلبي عليكم من جد وحشتوووووووووووووني

انا أايد اختي لوما فاستقدام عماله على كفالتي رغم جميع اللي عندي مو على كفالتي

لكن ان شالله بس اوقف على رجولي بستقدم على كفالتي عندي وحده بس على الكفاله مريحتني والله يبنات انها تجي تشيل عبايتي

من عند الباب

اما اللي من هنا ماغير مشاكل يوميا وحسد على بعض لكن مظطره لين بس اطلع التاشيرات .... لا واقل راتب حدود 4000

والله اعرف طبيبه بمستوصف خااص تاخذ 4000 يعني استغلال مو طبيعي

والهارباات لقيييييييييت على عدد شعر الراااس بس ينخاف منهم يهربو بعد مايجيبو لهم زباين وانا الخسرانه الاولى والاخيره

سمعت مشغلي بتنزل بالارض من تغيير العاملات وانا مابي هالشي

ابي عاملات اثق فيهم ويثقوون فيني

وانا معتمده فعاملاتي من كذا جنسيه افضل واريح لي وعلى قوله المثل فرق تسُد

والله يوفق الكل ويرزقكم جميعا من حيث لاتحتسبون آآآآآآآآآمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله لي كم يوم احاول اقرأ الموضوع كله ما قدرت اخلصه
انا اشتريت مشغل كنت حاطه المشغل باليت اي احده تبي الكوافيره ارسلها لها لكن تعبت وحصلت مشغل معروض وشريته

ولي هالحين بالشهر الثاني
جتني مغربيه وطلبت العمل لكن مامعها اقامه شغلها زين واعجبت الزبائن وراتبها الف وخمسمائه
والثانيه سودانيه متعلمه المكياج هنا شغلها نص ونص لكن تضبط الحواجب وشيل الحلاوه وراتبها 1500 معاها الاقامه والبطاقه الصحيه
وش تنصحوني به انا في اول الطريق .
وعلى مااجيب عاملات بياخذ وقت وانا ابي اربي زبائن .اول كنت انا والفلبينيه كل ما جتنا زبونه قالت باستغراب عامله وحده
على فكره الفلبينيه شاطره لكن بطيئه في العمل وما تملك خبره توها جايه وهي بالاصل كوافيره.
ملاحظه
عندي خياطه وعلى كفالة ي زوجي والكوافير على كفالة امي وباسم خادمات لكن هن بالواقع خياطه وكوافيره وجبتهن عن طريق مكتب اعرفه بالفلبين
ام عبد الاله


الساعة الآن 01:17 .