الاخت لوما

ياليت طريقة تنظيف البشرة على الخاص

وودي اعرف يابنات اسم الموقع اللي ارسل منه رسايل للدعاية والاعلان عن المشغل وكيف طريقته

طلبته من فترة ومحد ردعلي

والرسايل الخاصة موقادرة ارسل مدري ليش؟؟

والمشاركات بعديقوولون حدك 3 مشاركات ب24 ساعة وشذاا

طيب لااسيل خاصة ولانقدر نتحاور كيف؟؟؟؟؟

ياليت البنات تفيدوني انا لسه ببداية المشوار وودي افهم كل شي واستوعبه قبل لاابدا فعليا
بنات انا شريت شاشة عرض للمشغل وجهاز DVD بس ماني عارفه وش اعرض عليه بالضبط ومن وين احصل السيديات ياليت تعطوني افكار حلوه للعرض
اقتباس مشاركة  (جوجو3)
بنت خدومة بالنسبه للكوافيرات أنا عندي مغربية شاطره كثيير ابي أنقل كفاتها لأني بسكر لمشغل تعبت من جد مش محصل خسايره وهمه ما عاد فيني صبر
كام طالبه فالمغربيه ياقلبي انا اشتريها
اقتباس مشاركة  (غاليه ومزيونه)
ياغاليه اشكر لك اهتمامك وحرصك ولما اتكلم عن العاملات اللي مو على كفالتي مو معناها انهم يكونوا هاربات اقصد اللي يكونوا على كفالة شخص جابهم هنا يشغلهم او يكونوا تابعين لكفالة اهاليهم او ازواجهم
اما البلديه سالت قالوا مالنا شغل بالعاملات اهم حاجه الكرت الصحي
الاقامات كنت اقصد انه تكون مسجل عليها من الخلف انها بفترة تجربه ثلاث اشهر وكل ثلاث اشهر يغيروا التواريخ حسب كلام اللي قابلتهم من صاحبات المشاغل يعني انتي تشوفي مشغل لبنى كلهم على كفالة صاحبة المشغل طبعا لا ومستحيل يكونوا ومع كذا ناجح ماشاء الله وغيره وغيره والله لو اذكر لك اسماء المشاغل اللي زرتها تتفاجئي من ان المشاغل هذي ناجحه وكل عمالتها من غير كفاله اسمحيلي ان اقرا كلامكم هنا ولما اشوف الواقع اشوف العكس تماما يعني اقل حاجه البنات هنا ماشاء الله يشتغلوا بانفسهم في المشاغل وانا مااقول ان هذا عيب لا لكن ولا مره شفت مشغل صاحبته بتشتغل فيه الا اذا كان في الاداره فقط
عفو حبيبتي مع احترامي لرأيك بس لانه كلامك كان موجه لي من البدايه حبيت اوضح لك اناعندي مشغلين فالرياض واشتغل فيها بنفسي وناجحه وغالبيه العضوات زاروني وشافو ولا ادخل اي وحده مخالفه لنظام العمل او الاقامه وكلهم على كفالتي
اقتباس مشاركة  (مرجانة الشرقية)
الاخت لوما

ياليت طريقة تنظيف البشرة على الخاص

وودي اعرف يابنات اسم الموقع اللي ارسل منه رسايل للدعاية والاعلان عن المشغل وكيف طريقته

طلبته من فترة ومحد ردعلي

والرسايل الخاصة موقادرة ارسل مدري ليش؟؟

والمشاركات بعديقوولون حدك 3 مشاركات ب24 ساعة وشذاا

طيب لااسيل خاصة ولانقدر نتحاور كيف؟؟؟؟؟

ياليت البنات تفيدوني انا لسه ببداية المشوار وودي افهم كل شي واستوعبه قبل لاابدا فعليا
انا حطيت لكم عده طرق راجعي الصفحات السابقه

الساعة الآن 11:17 .