اختي اجمل من القمر ماتفعل عندك الخاص كيف ارسللك الرقم؟!
وحابه اعرف كم المبلغ الي بتستاجرين فيه الكوافيره لان انا ساكنه في مدينه صغيره وفيها الحين ركوود يمكن بسبب البرد عاد قلت اذابيجيني سعرحلو يمكن ااجرالكوافيره هذي شهرين لين ينتعش السوق عندنا ومنها تاخذيدها على الشغل لانها لسى جايه احسن ماتتعود على الكسل ..
اقتباس مشاركة  (الحفيدة)

مساء الخير للكل والجميع انا اطب عليكم في اخر الليل واقراء كلللللللللل رسايلكم واطمئن عليكم وباشوف تبارك الرحمان الاسره بالقسم بيكبر بس ترانى بلاحق وحده عزيزه على هنا شارده وبتتجول بالاسواق وكل مره اطب عليها وتطب على
وش اخباركم والله لكم وحشه!!!!!!!! تجهيز البوتيك مخلينى ماغير اتسكع من الصين الى القاهره الى والى والى واخر الليل ادخل اطمئن عليكم يارعيتى واروح انام وكل يوم على هذا الحال وياريت يابنات الى تعرفلى مواقع زينه وسعرهاحلو لاتبخل على تكفون تعبانه من لفلفت الاسواق واصبيع يدى ورمانه من الكتابه على الكيبورد وعيونى تبقبقت من كثر ماشوف فساتين خخخخخخخخخخخخخخخ خ احاول بكره اشوفكم والدانه 22 ياويلك منى راح تلاقينى وراك وراك ههههههههه واي مساعده منى على الخاص يافلذات كبدى
ههههههههههههههه ههههههههههههههه هههههههه من جد ضحكتيني من قلبيالله الله يعينني عليك
اللهم لك الحمد ياربي على نعمك التي لاتحصى
[quote=clooc12;39611458][quote=مروووومة;3959840 9]
والله احترنا ما ندري وش نسوي
قلت اعطي زوجي افلوس ولو اكل نصها ولا اعطيها نصاب ما اعرفه ياخذ الفلوس ويجيب ناس تهرب من اول شهر
تجاربكم خلتني خايفه ولا ادري وش اسوي عشان كذا اقنعت زوجي انه يروح
الان مدري وش اسوي
لا حول لنا ولا قوه الا بالله العلي العضيم
استغفرك ربي اني كنت من الضالمين[/QUO

ياغاليه ترى الحياة كلها تجارب وكل واحد فينا عنده تجربه بس مايمنع انك تتاخذى قرارك وخلى زوجك افضل يروح بنفسو يتفق معهم اولا واخير ماراح يرضالاك السيئه وانا من رائى الشخصى زوجك ولا أحد ثانى ولا تكثر عليكى الاراء وتحوسي نفسك وبأذن الله موفقه ياقمر
اختي اخيرا الله يرضى عليك ضرووووووووووووو وووووووووووووري ترسلي لي الرقم
يا بنات الي حابه تفتح مشغل لا تتسرع مو كل الناس قادرين على الاداره او ظروفهم الماديه تمام احتمال الخساره موجود في كل الاحوال تصدقو بالله لي 3سنوات اخطط افتح ذا المشروع وتوني اقرر ابدافيه بعد درااااااااااااا ااااسه طويله من كل الجوانب ويااااااااااااا اااااااااارب تتوفقو ويكتب لكم الصالح واصبرو على مشاريعكم لين توقف صح بعدين احكمو

الساعة الآن 08:45 .