اقتباس مشاركة  (الحفيدة)
ممتاز ممتاز هذا جعلنى اطمئن بأن لايزال الوضع مستقر والامن مستتب بالوسطى اما اخبار الغربيه خايسه وكل الى عنديي بىيقبلو صوالينهم يمكن اختراق طبقة الازون والاحتباس الحرارى ولاختلاف بدرجة الحراره ادى الى تقبيل الصوالين ولم يردنى اي خبر بالنسبه لاهل الشرقيه والجنوبيه وعند ورودنا اي معلومه سنوافيكم بها مباشرة
افااااااااا

يا الحفيده

افااااا تقبيل

ليش ؟

معقوله اننا اشطر

ابشرك الامور على مايرام زارتني عده اخوات والامر بجد يبشر بالخير

وبدو يسلكو السلوك الجيد لسيدات الاعمال

والتعاون بيننا مستمر وتمام وياليت تسو اجتماع وتتناقشو فيما بينكم
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
بنات ايش الحل مع المشغل
قبل امس اتصلت علي زبونه تقول المشغل مسكر العصر
واتصل عالبنات محد رد بعد نص ساعه ردت علي وحده ولما سالتها ليش مافتحوا الباب قالت كنت بالحمام الله يكرمكم والباقيات طالعات
طبعا انا ماصدقتها لانها اكيد بتسمع الجرس بس انا ماعندي دليل عليها انها مو مداومه
والثانيات طلعوا تقول انه غصب عنهم بس خرطي
الحين شالحل الخصم وخصمت مانفع بالعكس تركوني بسببه
والحين قاعده ادفع رواتب من جيبي
تخيلو اجلس شهرين مايجوا زباين ولما يجوا يلاقو المشغل مسكر
العاملات لواخصم منهم اجر اليوم ماعندهم مشكله لانهم موخسرانين وانا علي ادفع الراتب الباقي ولما اتكلم يقولوا مافي زباين
الحين موقادره اروحلهم المشغل احس بيطلعوني غلطانه
ايش الحل افكر اسكر المشغل
صعب اجيب على كفالتي لاني مقدر اطلع راتبها ويبي لها سكن وسواق وصعب
حبيبتي الغلط غلطك

المشغل بدون عماله على الكفاله صعب مره

يضبط لان الثانين يستغلو حاجتك لهم ويتبطرووووووووو ووووووووووووووو ووووووووووووووو وووووو
وخاصه لما بحسونها نقطه ضعفك

الدليل ارسلي احد من طرفك وشوفي

والحل انهم يشتغلو بالنسبه ساعتها راح يترجو الزباين يشتغلو
اقتباس مشاركة  (%حواء%)
ردوا علي شنو نوع الفيرات حقة المشاغل يعني انا سمعة ان فيه مجموعة فيرات بجهاز واحد وان كل فير يعطيك نتيجة غير بلف
فيرات الي افضل كونير
او اللي تجي سيراميك
اقتباس مشاركة  (الحفيدة)
ممتاز ممتاز هذا جعلنى اطمئن بأن لايزال الوضع مستقر والامن مستتب بالوسطى اما اخبار الغربيه خايسه وكل الى عنديي بىيقبلو صوالينهم يمكن اختراق طبقة الازون والاحتباس الحرارى ولاختلاف بدرجة الحراره ادى الى تقبيل الصوالين ولم يردنى اي خبر بالنسبه لاهل الشرقيه والجنوبيه وعند ورودنا اي معلومه سنوافيكم بها مباشرة
انا مراسلتكم من الجنوب والله مشاغلنا متجمده من كثر البرد والناس مالها خلق تخرج من بيوتهم من شدة البرد يعني ركووووووووووووو ووووووووووووووو وووووووووووود ......ز
اللهم لك الحمد ياربي على نعمك التي لاتحصى
بدر البدور
ترف

الف مبروووووووووووو ووك الحمل والله يتمم لكم على خير:icon2 8::ico n28:
اللهم لك الحمد ياربي على نعمك التي لاتحصى

الساعة الآن 02:01 .