اقتباس مشاركة  (احب الراحه)
انا مراسلتكم من الجنوب والله مشاغلنا متجمده من كثر البرد والناس مالها خلق تخرج من بيوتهم من شدة البرد يعني ركووووووووووووو ووووووووووووووو وووووووووووود ......ز
اجل لنا مراسله من الجنوب هلا وغلا

باقي الشمال والشرقيه

الله ينعش الوضع وتتغطى المصاريف

اعندي زباين من الجنوب وكثير مريحين فالتعامل
بنات مين جابت عاملة من الهند نقشة وتعطيني رقم المكتب الي جابها ةدعيلها مع كل اذان
اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
اجل لنا مراسله من الجنوب هلا وغلا

باقي الشمال والشرقيه

الله ينعش الوضع وتتغطى المصاريف

اعندي زباين من الجنوب وكثير مريحين فالتعامل

شفتي كيف يسرين وفلللله بنات الجنوب بس دعواتك خاااااااااااااا طري اجي ازورك ولي صديقه عزيييييزه علي حيل بالرياض وحشتني وودي اسافر بس ظروف مانعتني حاليا حتى مشروعي مابعد بديت ابو الشبابموفاضي ابد وانا حاسه راسي بينفجرمن كثر ما درست ها المشروع ماصدقت اقرر اسويه الا وظروف عمل زوجي تلخبطت بس استفدت منكم كثير <<<<<<<<<<اجل مابعد بديتي وشله رازه وجهك كل يوم معانا بس والله من كثر ما درست المشروع صرت اعرف اكثر من الي لهم سنين بالشغلة<<<<<<<<<شاي ه نفسها
اللهم لك الحمد ياربي على نعمك التي لاتحصى
اقتباس مشاركة  (اونو)
بنات مين جابت عاملة من الهند نقشة وتعطيني رقم المكتب الي جابها ةدعيلها مع كل اذان
جيبي سودانيه بالنسبه لان النقش ماعليه طلب كثير في اعتقادي يعني اتصلي عليها لوفيه حجز واعطيها نسبتها ولا تتكبدي راتب ومصاريق<<<<<<<<<<<<عس ى رايي عجبك
لوما انا حاطه مبلغ 100الف راس مال وش رايك يكفي لاني جابه اجيب 2مغربيات و2فلبينيات وخياطه بس ما ادري بيعطوني 5تاشيرات وكم راتب الغربيه الشامله والفلبينيه والخياطه الشامله يعني برايك كم اعطي المغربيه اذا كانت ممتازه

الساعة الآن 12:46 .