اقتباس مشاركة  (بسكوتة ديما)
انا عملت تست لكثير من اللي اتقدموا لشغل عندي من هنا طبعا بااضطر افتح لأن شغلة الفيز والاستقدام مطوله ..........المهم يابنات لقيت كوافيره شامله وشاطره بالمكياج والشعر والتسريحات توب ماشاء الله وغير كذا صبغات وتنظيفات يعني ممكن تمسك المحل بتااخذ راتب 4000 وبااجيب معها 2 واحده تكون شامله وتوب بالشعر والتسريحات وحده مساعده رواتبهم وحده ب2000 ووحده ب2500 ماادري يابنات انا جلست افكر فيها واحسبها بعقلي يعني انا موقع صالوني بحي راقي غير كذا ابغى سمعه طيبه للصالون من افتتاحة ايش رأيكم......لأن اللي اعرفه بالمشاريع اللي يبدأقوي وعنده استعداد يمول يستمر قوي انا قلت بعدين اذا استقدمت يجون يتدربون على يد اللي عندهم خبره ويكون المحل خافظ على سمعته ومستواه

ماادري هذه وجهه نظري انتظر ردودكم

انتظر ردودكم
انا معك في ان المشغل ياخذسمعته من اول يوم لافتتاحه
بس 4000 الاف مره كثير قولي لهابعطيك الفين ريال واذا مشى المشغل وسار لك زباين زدتك

وكتبي بينكم عقد عشان ماتترك في اي لحضه
1323615668111366
الحفيده الله يوفقك في مشروعك ويعوظ عليك في المشغل افتكيتي من وجع الراس

بدر البدور مبروك الحمل والله يتمم لك على خير وان شاالله ماتوحمين على المشغل
انااذا حملت اكره المشغل ومااروح له ليننتهي وحامي

ترف اعلانك يجنن في جريدة الحياه ان شاالله يجوك زباين لين تقولين خلااااااااااااااااااااااااااص مااقدرر استقبلكم هههههههه
1323615668111366
السلام عليكم
الي تعرف كيف التعامل مع العمال تساعدني
عمال الديكور جو في يوم وكسرو وحاسو الدنيا وراحو واليوم لهم 3 ايام ما شفتهم اكلمهم يقولون ولا يهمك حنخلص الشغل في شهر
هذا هو الاتفاق بيننا مش ملزومين نكون كل يوم نشتغل عندك انا عندنا زباين في مكان ثاني
ما ذا افعل احسني توهقت معهم الله يستر اكثر من نصف المبلغ المتفق عليه اخذوه مقدم
لاحول ولا قوة لنا الا بالله
اقتباس مشاركة  (clooc12)
السلام عليكم
الي تعرف كيف التعامل مع العمال تساعدني
عمال الديكور جو في يوم وكسرو وحاسو الدنيا وراحو واليوم لهم 3 ايام ما شفتهم اكلمهم يقولون ولا يهمك حنخلص الشغل في شهر
هذا هو الاتفاق بيننا مش ملزومين نكون كل يوم نشتغل عندك انا عندنا زباين في مكان ثاني
ما ذا افعل احسني توهقت معهم الله يستر اكثر من نصف المبلغ المتفق عليه اخذوه مقدم
لاحول ولا قوة لنا الا بالله
المهم عقدك معهم يكون فيه شرط جزائي على التاخير
اقتباس مشاركة  (همس الليالي44)
الفواتير يكون فيها ثلاث نسخ اهم شئ
وتحت اسم المشغل وعنوانة وتلفونة طبعا
التاريخ................................
اكتبي اسم الزبونة........................رقم الهاتف.....................
بعدين جدول من خانتين
الاولى السعر والثانية البيان

واخر الجدول المجموع رقما وكتابة

ثم اسم المستلم......................... توقيعه...........او الادارة
ولو رحتي للمطابع بيورونك نماذج

والافضل انك تروحين للمشاغل اللي انت حابة شغلهم وحاسة انهم ناجحين وسوي استشوار عندهم واكيد بيعطونك فاتورة
اذا حلوة طبقي عليها

وسلامتك
مشكووورة ياهمس الله يسعدك دنيا وآخره

الساعة الآن 09:52 .