اقتباس مشاركة  (\ام احمد\)
هلا بنات
طبعا قبل فتره كتيت لكم اني عندي خبر حلو لكم

هذي ياااااااااااااخ واتي
عندني وحده قريبتي عندها مشغل قامت جابت لها خدامه فلبينيه ووحده هنديه المهم قامت تدربهم على الاستشوار والتساريح وكل شي
وصارور يشتغلو عندها وبراتب تقريبا 700 ريال للفلبينيه او 800 ماني متاكده و500 ريال للهنديه
شفتوا شلون توفرون في راتب العاملات
انا ***** الله بعد فتره راح اطبق نفس الشي بس اناراح استفيد من
كلام اختي لوما الحبوبه وراح اجيب كذا وحده طبعا من الجنسيه الهنديه ارخص في الرواتب
وراح اعلم كل وحده الاستشوار وحاجه ثانيه بس يعني راح اعلم وحده استشوار وطريقه حمام الزيت للشعر والثانيه راح اعلمها مثلا استشوار وتساريح والثالثه استشوار وقص شعر
طبعا بعضكم راح يستغرب ليه انا اعمل كذا
انا اقولكم عشان ماتقدر تطلع عند غيرك لانها ماراح تكون شامله يعني مستحيل الىتعرف استشوار وحمام زيت تطلع وتشتغل في مشغل ثاني او احد يطمع فيها اولا وثانيا هي نفسها ماتشوف انها تعرف كل شي ويكبر راسها عليك
وطبعا راح اعلمهم كلهم استشوار لانه ياخذ وقت في الشغل فكلهم يمشون المحل
هذا مبديا الفكره راح تكون كذا وراح توفر علينا مصاريف مالها داعي يعني لو جبتي 3 هنديات راح يكون رواتيهم كلها 1500
بس في مشكله وحده بس الى الحين مالقيت لها حل
كيف اضمن ان الخدامه الى اجيبها ترضي تشتغل في المشغل
يعني ممكن تقول لي انا ماابي تدربيني واشتغل كوافير انا جايه كخدامه
ايش رايكم يابنات ه لها حل؟؟؟؟
وايش رايكم بالفكره اساسا

امانه ادعي لي بالرزق والصحه ومحبه زوجي

برافو ووووو وووووو ووووو

واخيرا احد اقتنع بفكرتي

انتي اطلبي من المكتب عامله لمشغل اي لنظافه مشغل

وهم ينبسطو انهم يفتكومن المواعين والطبخ والكوي واحيانا تجيك تعرف مانكير وبدكير
اقتباس مشاركة  (شهد 20007)
wax_machine_250

2741-0205

اخواتي اي الجهازين افضل

الكوفيرة الى عندي مرتاحة على الجهاز الثاني لاكن صار شكلة مقرف من كثر مايلزق فية الشمع ويتنظف

اي الجهازين تستخدمون في مشاغلكم ؟

اذا مرضت العاملة الى على كفالتك هل توفرين لها العلاج او هي مسؤولة عن علاجها ؟وهل في مستشفيات حكومية

لعلاجهم بالمجان خصوصا انها بتاشيرة خادمه؟
الجهاز الثاني

اذا مرضت وعندك تتعالج على حسابك وفالحكوميه لانها على كفالتك
اقتباس مشاركة  (@من دار ال سعود@)
بنات حبيت اسال وش افضل الارواج ثباتا او في طريقه عندكم تخلي الروج يثبت مده طويله ؟
بالنسبه لي افضل الارواج ماكس فاكتور واخلطه مع افسان لوران الاتجنب الجفاف
اقتباس مشاركة  (الماسة الشفافه)
ياختي يانجال الغضب واختي لوما الكثومه انا معكم في النقابه لاني عانيت كثييييييير تصدقون شريت مشغل و4 شهور توها تخلص اجراءاتي وقدمت على تاشيرات ومكتب الاستقدام النسائي رايحه لهم من ثلاث اسابيع وتقول لي موظفه شايفه نفسها انها ماراح تعطيني موعد تطلع للمشغل الا بعد من 4 الى 6 اسابيع مع العلم اني يوم اروح مرتين وماعندهم احد فاضيين بس بروتوكولات الموظفين والموظفات الصغار لازم يلطعونا بدون سبب يالله تيسر امورنا وتغنينا عنهم يسدون النفس ان الوحده تتحرك وتسوي بزنس وانا اول وحده معكم في النقابه لاتنسوني لاني مادخل كثير الله يعافيكم ارسلوا لي رساله عالخاص اذا صار شي وشكرا لكم

الله يعينا على الاقسام النسائيه

وتعبنا النفسي وتعاملهم السيئ
طيب اختي لوما وام احمد فكرتكم حلووه اجيبها خادمه وادربها بس تحتاج وقت طووويل
طيب وش رايكم لو اجيب عامله مشغله بس في بلدها وطبعا اغلبها يعرفون قص استشوار وبديكير واعلمها انا الشغلات الثانيه طبعا اتكلم عن الفيلبينيه

الساعة الآن 01:00 .