اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
بالنسبه لي افضل الارواج ماكس فاكتور واخلطه مع افسان لوران الاتجنب الجفاف
جزاك الله كل خير
اخخخ يابنات
اليوم جتني وحده من العاملات اقدم وحده عندي وتبي تشتغل عند غيري
تخيلوا انا بالبدايه وظفتها محاسبه لانها ماتعرف شي وبعدين دربتها عالنقش والسشوار وقمت اعطيها نسبه شوي شوي دربتها على كل شي لحد قبل اسبوع تدربت عالمكياج ورفعت راتبها
الحين بعد سنه ونصف من التدريب تجي وحده تقول انا باعطيك اعلا من الراتب ب200 ريال وتشتغلين بس تساريح عرايس
ونص دوام والجمعه اجازه مع انها عندي نص دوام وافرغها اسبوعين للاختبار وغير الاستئذانات والغياب
البنت عذرها ان مافي خصومات لان انا مره وحده خصمت عليها لانها تركتني اسبوع بالموسم واتورطت بالحجز
والحين تستغلني تقول ابي نفس راتبي ونسبه ومافي خصم حتى لو اتغيب
ايش الحل اكيد اذا راحت بيهجون البنات وراها
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اقتباس مشاركة  (@من دار ال سعود@)
طيب اختي لوما وام احمد فكرتكم حلووه اجيبها خادمه وادربها بس تحتاج وقت طووويل
طيب وش رايكم لو اجيب عامله مشغله بس في بلدها وطبعا اغلبها يعرفون قص استشوار وبديكير واعلمها انا الشغلات الثانيه طبعا اتكلم عن الفيلبينيه
القص تلزمه كوافيره

متخصصه

احنا نتكلم عن الحلاوه الحمام تطبيق الصبغه البادكير السشوار الفير السيراميك

وايضا التاسارح
وهي شغلات اللي متخصصه راح تعلم عاملتها بسرعه انا يتعلمو فوقت قياسي شهر

لان عندي دورات تدريبيه فكل فروعي
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
اخخخ يابنات
تخيلوا انا بالبدايه وظفتها محاسبه لانها ماتعرف شي وبعدين دربتها عالنقش والسشوار وقمت اعطيها نسبه شوي شوي دربتها على كل شي لحد قبل اسبوع تدربت عالمكياج ورفعت راتبها
الحين بعد سنه ونصف من التدريب تجي وحده تقول انا باعطيك اعلا من الراتب ب200 ريال وتشتغلين بس تساريح عرايس
ونص دوام والجمعه اجازه مع انها عندي نص دوام وافرغها اسبوعين للاختبار وغير الاستئذانات والغياب
البنت عذرها ان مافي خصومات لان انا مره وحده خصمت عليها لانها تركتني اسبوع بالموسم واتورطت بالحجز
شفتيييييييييييي ي

انا قلت لكم ترى الرابط العمل

انا لومنك اقول الباب يفوت جمل

واكرملي اقفل ولا اني اتعامل مع قليلات الوفاء والمستغلات

بس انا ما اعرف ضروفك
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
اخخخ يابنات
صدق ماتستحي الباب يفوت جمل

الساعة الآن 08:19 .