اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
اخخخ يابنات
اليوم جتني وحده من العاملات اقدم وحده عندي وتبي تشتغل عند غيري
تخيلوا انا بالبدايه وظفتها محاسبه لانها ماتعرف شي وبعدين دربتها عالنقش والسشوار وقمت اعطيها نسبه شوي شوي دربتها على كل شي لحد قبل اسبوع تدربت عالمكياج ورفعت راتبها
الحين بعد سنه ونصف من التدريب تجي وحده تقول انا باعطيك اعلا من الراتب ب200 ريال وتشتغلين بس تساريح عرايس
ونص دوام والجمعه اجازه مع انها عندي نص دوام وافرغها اسبوعين للاختبار وغير الاستئذانات والغياب
البنت عذرها ان مافي خصومات لان انا مره وحده خصمت عليها لانها تركتني اسبوع بالموسم واتورطت بالحجز
والحين تستغلني تقول ابي نفس راتبي ونسبه ومافي خصم حتى لو اتغيب
ايش الحل اكيد اذا راحت بيهجون البنات وراها
مسكيها الباب
الكوافيره الي عندي يوم علمتها وسنعتها ودربتها على كل شي والله بها الشهرين ونص صارت وحده ثانيه
ويوم شافت الناس يطلونها تدلعت على ويوم شفت ان دلعها زاد عن الزوم مسكتها الباب
صح شغلك بيوقف شوي بس كيفه
يارب يسرلي امري واشرحلي صدري
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
اخخخ يابنات
اليوم جتني وحده من العاملات اقدم وحده عندي وتبي تشتغل عند غيري
تخيلوا انا بالبدايه وظفتها محاسبه لانها ماتعرف شي وبعدين دربتها عالنقش والسشوار وقمت اعطيها نسبه شوي شوي دربتها على كل شي لحد قبل اسبوع تدربت عالمكياج ورفعت راتبها
الحين بعد سنه ونصف من التدريب تجي وحده تقول انا باعطيك اعلا من الراتب ب200 ريال وتشتغلين بس تساريح عرايس
ونص دوام والجمعه اجازه مع انها عندي نص دوام وافرغها اسبوعين للاختبار وغير الاستئذانات والغياب
البنت عذرها ان مافي خصومات لان انا مره وحده خصمت عليها لانها تركتني اسبوع بالموسم واتورطت بالحجز
والحين تستغلني تقول ابي نفس راتبي ونسبه ومافي خصم حتى لو اتغيب
ايش الحل اكيد اذا راحت بيهجون البنات وراها
عندي لك فكره حلوه خليها الحين وامشي معاها للاخر ودوري غيرهافي هذي الفتره حتى لو بالنسبه وهي بتحس بالامان وتفرح انك سمعتي طلباتها واذا لقيتي غيرها مسكيها الباب عناد فيها بدال الحركه البايخه<<<<<<<<<<<<<موكني شريرهبس عن جد مالها داعي...
اللهم لك الحمد ياربي على نعمك التي لاتحصى
صباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحكم ورد كيفكم كيفك بدر البدور وترف مع الحمل
والاخت لوما كيفك والحفيده كيف البوتيك معك .....
والبنات الباقين الله يبارك للجميع برزقهم
اللهم لك الحمد ياربي على نعمك التي لاتحصى
اقتباس مشاركة  (احب الراحه)
صباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحكم ورد كيفكم كيفك بدر البدور وترف مع الحمل
والاخت لوما كيفك والحفيده كيف البوتيك معك .....
والبنات الباقين الله يبارك للجميع برزقهم
يسعد صباحك ومسائك

يا الغاليا الله يبارك فيك ويسعدك انتي والاخوات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحكم ورد ودفى
لومه ليه ما تكوني انتي المسؤله عن النقابه انتي اكثرنا خبره ومساعده للاخوات
اذا انتي قابله انا ارشحك وبي قوه
مو تقليل بقدرات اخواتي الباقيات لا وربي فيهن خير وبركه
لكن لاني زرتك وعرفتك
اتمنى لكن التوفيق في الدارين

الساعة الآن 03:12 .