لوما حبيبتي كللللللللللللللللللللل شي تمام معي في التخطيط للمشغل الاحاجه وحده متخوفه منها الي هي الفرد لاني موعارفه انواعه ولا اسماء معينه ولا كيف اختبر الكوفيرات فيه وعارفه انتي خطير ممكن يسبب تساقط ياليت تنوريني فيه من الالف الى الياء اذا ما عليك تعب يالغاليه
اللهم لك الحمد ياربي على نعمك التي لاتحصى
اقتباس مشاركة  (clooc12)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحكم ورد ودفى
لومه ليه ما تكوني انتي المسؤله عن النقابه انتي اكثرنا خبره ومساعده للاخوات
اذا انتي قابله انا ارشحك وبي قوه
مو تقليل بقدرات اخواتي الباقيات لا وربي فيهن خير وبركه
لكن لاني زرتك وعرفتك
اتمنى لكن التوفيق في الدارين
كلوك كلامها صح وانا معاهابهالكلام
اللهم لك الحمد ياربي على نعمك التي لاتحصى
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
اخخخ يابنات
اليوم جتني وحده من العاملات اقدم وحده عندي وتبي تشتغل عند غيري
تخيلوا انا بالبدايه وظفتها محاسبه لانها ماتعرف شي وبعدين دربتها عالنقش والسشوار وقمت اعطيها نسبه شوي شوي دربتها على كل شي لحد قبل اسبوع تدربت عالمكياج ورفعت راتبها
الحين بعد سنه ونصف من التدريب تجي وحده تقول انا باعطيك اعلا من الراتب ب200 ريال وتشتغلين بس تساريح عرايس
ونص دوام والجمعه اجازه مع انها عندي نص دوام وافرغها اسبوعين للاختبار وغير الاستئذانات والغياب
البنت عذرها ان مافي خصومات لان انا مره وحده خصمت عليها لانها تركتني اسبوع بالموسم واتورطت بالحجز
والحين تستغلني تقول ابي نفس راتبي ونسبه ومافي خصم حتى لو اتغيب
ايش الحل اكيد اذا راحت بيهجون البنات وراها
انا اشوف انك تعطينها نسبه لو عشره في الميه مع الراتب اذا كانت تستاهل طبعاوبتشوفين كيف تشتغل
اما انك تقضبينها الباب وما عندك بديل تراك بتندمين احنا نعصب من منهم بسبب تلاعبهم علينا بس الوحده لازم تمسك اعصابها وتفكر في مصلحتها
اذا هي شاطره عطيها الي تبيه ودوري غيرها احطيات

اقتباس مشاركة  (@من دار ال سعود@)
بنات حبيت اسال وش افضل الارواج ثباتا او في طريقه عندكم تخلي الروج يثبت مده طويله ؟
انا استعمل كيساس 2000 روعه وثابت حتى الباين يوصوني اجيب لهم منه وخاصه رقم31 فوشي بسرعه يخلص والحبه 15 ريال
اقتباس مشاركة  (شهد 20007)
wax_machine_250

2741-0205

اخواتي اي الجهازين افضل

الكوفيرة الى عندي مرتاحة على الجهاز الثاني لاكن صار شكلة مقرف من كثر مايلزق فية الشمع ويتنظف

اي الجهازين تستخدمون في مشاغلكم ؟

اذا مرضت العاملة الى على كفالتك هل توفرين لها العلاج او هي مسؤولة عن علاجها ؟وهل في مستشفيات حكومية

لعلاجهم بالمجان خصوصا انها بتاشيرة خادمه؟
انا عندي الثاني ممتاز بس زي ما قلتي توسخ والبلديه قالو لي لازم تغيرينها وافكر اشتري نفسه لانه روعه
1323615668111366
اقتباس مشاركة  (clooc12)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحكم ورد ودفى
لومه ليه ما تكوني انتي المسؤله عن النقابه انتي اكثرنا خبره ومساعده للاخوات
اذا انتي قابله انا ارشحك وبي قوه
مو تقليل بقدرات اخواتي الباقيات لا وربي فيهن خير وبركه
لكن لاني زرتك وعرفتك
اتمنى لكن التوفيق في الدارين
اشكر ثقتك فيني
بس هذي مسؤليه

ممكن احاول

المهم التعاون الصادق من الاخوات
اقتباس مشاركة  (**ام نواره**)
انا اشوف انك تعطينها نسبه لو عشره في الميه مع الراتب اذا كانت تستاهل طبعاوبتشوفين كيف تشتغل
اما انك تقضبينها الباب وما عندك بديل تراك بتندمين احنا نعصب من منهم بسبب تلاعبهم علينا بس الوحده لازم تمسك اعصابها وتفكر في مصلحتها
اذا هي شاطره عطيها الي تبيه ودوري غيرها احطيات

انا استعمل كيساس 2000 روعه وثابت حتى الباين يوصوني اجيب لهم منه وخاصه رقم31 فوشي بسرعه يخلص والحبه 15 ريال

انا عندي الثاني ممتاز بس زي ما قلتي توسخ والبلديه قالو لي لازم تغيرينها وافكر اشتري نفسه لانه روعه
بنات جهاز الشمع تنظيفه بمزيل المانكير وخليهم يغلفوه باليمنيوم ويغير كل اسبوع

الساعة الآن 10:10 .