اهلين اختي الكرستاله انا ابغى اسألك عن مكتب الاستقدام النسائي ( اذا قدمت الوحده على الاستقدام يرسلونها للفرع النسائي وتقدم عندهم وتاخذ الموظفه الاوراق المطلوبه وتقول لك ( العمه ) ابكلمك بعد 4 او6 اسابيع علشان احدد معك موعد اطلع اشوف المشغل مع العلم ان ماكان فيه مراجعات لمرتين رحت لهم فيها بس عجز تبي تجمع عدة مواعيد بعدين تطلع ومصالحنا وتاخيرنا في الطقاق ماعليش انا تراي متضايقه جدا منهم المهم السؤال اذا طلعت وش تبي تشوف في المشغل ) واللي سبق طلعوا لهم يفيدونا علما انه كل شي خلص بعد 5 شهورمن المراجعات بس باقي التأشيرات وشكرا لك على الموضوع
اقتباس مشاركة  (حبة فيروز)
اهلين اختي الكرستاله انا ابغى اسألك عن مكتب الاستقدام النسائي ( اذا قدمت الوحده على الاستقدام يرسلونها للفرع النسائي وتقدم عندهم وتاخذ الموظفه الاوراق المطلوبه وتقول لك ( العمه ) ابكلمك بعد 4 او6 اسابيع علشان احدد معك موعد اطلع اشوف المشغل مع العلم ان ماكان فيه مراجعات لمرتين رحت لهم فيها بس عجز تبي تجمع عدة مواعيد بعدين تطلع ومصالحنا وتاخيرنا في الطقاق ماعليش انا تراي متضايقه جدا منهم المهم السؤال اذا طلعت وش تبي تشوف في المشغل ) واللي سبق طلعوا لهم يفيدونا علما انه كل شي خلص بعد 5 شهورمن المراجعات بس باقي التأشيرات وشكرا لك على الموضوع

شوفي اختي اذا طلعو بيشوفون عدد المكاين وعلى اساسها راح يعطوك التاشيرات
اقتباس مشاركة  (حبة فيروز)

تبي تشوف المكاين واذا مافي مكاين مايعلقو

وقسم الرجال يرفضو الطلب ويقولو لازم قسم خياطه

ودوخيني يا لمونه المهم حطي لهم مكاين على قد ماتقدري

هههههه

واحجزي لي تاشيره معك
مسائكم ورد يا حلوات
السلام عليكم

مسائكم ورد

بنات تكفون ابغى مساعدتكم ,,, انا توي مبتداه وابغى اجيب خياطه فلبيبنيه لكن للاسف كل المكاتب عندنا ما يجيبوا الا الاندنوسيات والمعروف انه مهارة الفلبينيه مو مثل الاندنوسيه
حاولت اكلم فلبينيات على اساس لو تعرف احد في الفلبين اجيبها بالاسم لكن للاسف ما مشي الموضوع
تكفوووووووووووو ووووون بنات قولوا لي ايش اسوي ؟؟؟

الساعة الآن 03:25 .