اقتباس مشاركة  (ست الحسن100./.)
شوفي لومة انتي والخوات الباقيات قصة صارت لي من يومين انا من كم يوم كنت ادور على كوافيرة من البلد عشان الموسم وتساعد اللي عندي هذا الشهر وراسلتني وحدة من الرياض وقالت انها تعرف كل شي وخبرة فوق 5 سنوات قلت حلو قلت اجل بالنسبة للراتب انا راح اعطيك 1500 ريال وهذا اللي في نظري تستحقة والله تتصورون بكم قالت ؟؟؟قالت انا اشتغل ب6000 ريال ؟؟؟؟ والله انصدمت من هول المفاجئة قلت اوظف سعودية ب 3000 ولا اوظفك وطبعا اختنا في الله رفظت عرضي المتدني بالنسبة لها واكتشفت بالصدفة انها تروج لنفسها هنا معنا في المنتدى وتعمل دعاية لها والمشكلة انهم ما يطلعون للبيت الا ب500 وفوقها وتعتبراللي ب300 رخيصة مررة من صاحبات الشنطة واحنا اصحاب المشاغل المساكين مكاسر لحد ما ينتفوك تنتيف وفوق هذا علينا اجارات ورسوم لوحة وتامين وكشف صحي ورواتب وووووووووووووو
والمفروض اننا نوحد رواتب العاملات عندنا بحيث ما عاد فية ولا وحدة تزيد عن الثانية وكل جنسية لها رواتب معينة وبهذا ما يكون فية استغلال وكل عاملة تلبد في محلها لأنها لو طلعت لمشغل ثاني راح يكون نفس الراتب فتظطر للجلوس
هاه ايش رايكم ولو اني عارفة انة من عاشر المستحيلات ههههههههههههههه ههههه
ست الحسن انتي شفتي مركزي على حجمه

ماعندي ولا وحده من اللي نتكلم عليهم

ومستحيل تدخل مشغلي

وياليت كان اعطيتي اسمها عشان تتعض
والبنات ماينغشون فيها وامثالها

وان ابدأ بوحده تروج
بمسمى
مريم سوريه
هلا بنات كيفكن ....
انا متابعه دائمه لكل ماتكتبن وشجعتني على اني اتقدم خطوه للامام وافتتح مشغل المهم انا كلفني 100.000 ريال ولسا ماكمل ساكنه في منطقة تبوك بدء الايجار وانا ماكملت والحين اعلن عندكن اذا فيه احد منكن بدها تشاركني موقع المحل مكان راقي في تبوك وهناك الناس جدااا دفيعه وراقين طبعااااا
فاذا فيه وحده حابه تشاركني ترد انا متابعه...
دعواتكم لي ان الله يرزقني بفضله عمن سواه....
واشكررررركن واتمنى لكن ان الله يطرح البركه في رزقكن ورزقي
اقتباس مشاركة  (كاديه بلو)
هلا بنات كيفكن ....
انا متابعه دائمه لكل ماتكتبن وشجعتني على اني اتقدم خطوه للامام وافتتح مشغل المهم انا كلفني 100.000 ريال ولسا ماكمل ساكنه في منطقة تبوك بدء الايجار وانا ماكملت والحين اعلن عندكن اذا فيه احد منكن بدها تشاركني موقع المحل مكان راقي في تبوك وهناك الناس جدااا دفيعه وراقين طبعااااا
فاذا فيه وحده حابه تشاركني ترد انا متابعه...
دعواتكم لي ان الله يرزقني بفضله عمن سواه....
واشكررررركن واتمنى لكن ان الله يطرح البركه في رزقكن ورزقي
ما انصحك بالشراكه


لانها متعبه ومربكه

والله يوفقك ويساعك على متاعبه
هلا فيك اخت كاديه

الله يباركلك بمحلك

بالمعنى انو وصلني خبر انو المشاغل عندكم ماتشجع والناس مايدفعوا
بس انتي اعلم مني اذا انتي فيها
اطقم تقديمات مميزة من تركيا
[IMG][/IMG]
ويتوفر المشد البرازيلي لوبا وظلال نيكد و زبدة الشيا بأفضل الأسعار
للاستفسار 0556258604 واتس اب
اقتباس مشاركة  (ست الحسن100./.)
شوفي لومة انتي والخوات الباقيات قصة صارت لي من يومين انا من كم يوم كنت ادور على كوافيرة من البلد عشان الموسم وتساعد اللي عندي هذا الشهر وراسلتني وحدة من الرياض وقالت انها تعرف كل شي وخبرة فوق 5 سنوات قلت حلو قلت اجل بالنسبة للراتب انا راح اعطيك 1500 ريال وهذا اللي في نظري تستحقة والله تتصورون بكم قالت ؟؟؟قالت انا اشتغل ب6000 ريال ؟؟؟؟ والله انصدمت من هول المفاجئة قلت اوظف سعودية ب 3000 ولا اوظفك وطبعا اختنا في الله رفظت عرضي المتدني بالنسبة لها واكتشفت بالصدفة انها تروج لنفسها هنا معنا في المنتدى وتعمل دعاية لها والمشكلة انهم ما يطلعون للبيت الا ب500 وفوقها وتعتبراللي ب300 رخيصة مررة من صاحبات الشنطة واحنا اصحاب المشاغل المساكين مكاسر لحد ما ينتفوك تنتيف وفوق هذا علينا اجارات ورسوم لوحة وتامين وكشف صحي ورواتب وووووووووووووو
والمفروض اننا نوحد رواتب العاملات عندنا بحيث ما عاد فية ولا وحدة تزيد عن الثانية وكل جنسية لها رواتب معينة وبهذا ما يكون فية استغلال وكل عاملة تلبد في محلها لأنها لو طلعت لمشغل ثاني راح يكون نفس الراتب فتظطر للجلوس
هاه ايش رايكم ولو اني عارفة انة من عاشر المستحيلات ههههههههههههههه ههههه
ب6000 على ايه ليكون شهادتها عالميه واحنا ماندري ولا راتبها اعلى من راتب شهادت الطب والمعلمين
هذا عيب الاجنبيات محصلين مين يعطيهم وجه حتى لو الشغل عدم
اذا التشاديات الاقيهم فبعض المشاغل يشتغلوا عاملات نظافه ويتعلمولهم كم شغله وبعدها تعلم اخواتها ويطلعوا برا على حسابهم وتعالي شوفي الادوات لانظافه وقرف والفرش تقولي لها عمر مانغسلت ونوعية المكياج اي كلام والزباين راضيين
لكن يجوا للصالون تلاقي السعر نفسه او ارخص والادوات نظيفه والمكياج راقي وفوق هذا يتفلسفوا

بجد مشكله يبغالها حل ولغز يبغاله تفسير
اطقم تقديمات مميزة من تركيا
[IMG][/IMG]
ويتوفر المشد البرازيلي لوبا وظلال نيكد و زبدة الشيا بأفضل الأسعار
للاستفسار 0556258604 واتس اب


الساعة الآن 07:19 .