اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
ياحبي لك يانراز والله ان مايبرد قلبي غيرك
الله يستر عليك

تدري انه تجيني رسايل تهديد
اشكال والوان

بس على مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله انهم يقولون خله يدفعو مايضرهم

لا ولما يعرفو اني اصلا موسعوديه

يقولو لي لا احنا واحنا
اقول حبيبتي

خير ها البلد عليكم قبل اهلها

يمكن طيبه الشعب زايده.....!

الا زايده وبزياده بعد.....................

ولا في وحده تقول

حراااااااام

كوفيرتي مسكينه جبت لها لابتوب تتسلى به ( قلت لها طيب .... تشوفين)

بعدها قالت ابي اتزوج مسيار
والا ما اشتغل ولا سفريني ( قت شفتي

لا ووحده مشغله وحده ب3500
وكانها متفضله عليها لازم تطلب له عشى ولازم تودي وتجيب
ولازم ولازم ترضى صاحبه المعالي الكوفيره

من جد احيانا اكون قاسيه بس تجربه احدى الاخوات اليوم خلتني

هي بتحكي لكم بنفسها

وش صار

لتستفيدو بس دعواتكم الله ينصرها ويرجع حقها يارب
لاب توب مرا وحده ليه انا جايبتها تشتغل ولا سياحه بعض الطيبه تعتبر هباله وسذاجه للاسف
اطقم تقديمات مميزة من تركيا
[IMG][/IMG]
ويتوفر المشد البرازيلي لوبا وظلال نيكد و زبدة الشيا بأفضل الأسعار
للاستفسار 0556258604 واتس اب
الله يعين على هالعماله اذاااااا عاملتيها بقسوه وبشده نفرتيهاااا واذا لنتي معهااااااااااا تركب على راسك وتشوف حااااله انا ماقهرني الا الكوفيره تجيك ماتعرف لا مكياج ولا تساريح ولما تتعبي عليها وتدربيها تقولك زيدي راتبي انا شااااطرة ايه والله البلشه والصراااااااااا ااحه السعودية ككوفيرة ماتتحمل الشغل كل اشوي استأذانات واهلي وقرايبي وبسافر اهلي بيعتمرووووووووو من هالكلاااام من جد الله يعين عليهم
اقتباس مشاركة  (بت خدومة)
الله يعين على هالعماله اذاااااا عاملتيها بقسوه وبشده نفرتيهاااا واذا لنتي معهااااااااااا تركب على راسك وتشوف حااااله انا ماقهرني الا الكوفيره تجيك ماتعرف لا مكياج ولا تساريح ولما تتعبي عليها وتدربيها تقولك زيدي راتبي انا شااااطرة ايه والله البلشه والصراااااااااا ااحه السعودية ككوفيرة ماتتحمل الشغل كل اشوي استأذانات واهلي وقرايبي وبسافر اهلي بيعتمرووووووووو من هالكلاااام من جد الله يعين عليهم
مع احترامي لبنات ديرتي بس موب راعيات شغل
يارب يسرلي امري واشرحلي صدري
صحيح وعن تجربة مع 6 سعوديات ولا وحدة تتحمل مشاق العمل وتجي دوام كامل ولا تغيب
الا غياب ويوم الأربعا لهل زوجها ويوم الخميس لأهلها والدوام من 4 الى 10 والجيدة اللي تجلس لحد عشر غير الغياب بتروح للسوق والتاخير كان عندهم ناس وغير هذا تستخدم ادوات المشغل وتحسبنا مسبلين حلالنا ما درت اننا دافعين فلوس واذا قلتيلها ليش كذا ادفعي قيمتة زعلت

انا بصراحة ما شفت مثل الأستقدام من برا
اقتباس مشاركة  (بت خدومة)
والله انك صادقة السعودية على ماتحطينها كانها صديقة الا انه مايفيد
جتني وحدة قبل سنتين حلو شغلها وكانت شارطة ماتبي الا نسبة وماتعرف الامكياج وجتني مثل هالاوقات يعني مافيه طلب على المكياج

وبعد قترة رجعت وقالت ياتعطيني الاربع الاف اللي اتفقنا عليها شهريا والا ترى مااقدر اجي!!!!!!!
ربي اني لما انزلت الي من خير فقير

الساعة الآن 08:08 .