اصلا المفروض السعوديه قبل ما توضفونها

توقعونها على عقد حالها حال الاجنبيه

بس السعوديه غير فيه جزء من العقد ملزم بتوقيعه الزوج تاخير بين كذا وكذا يدفع تترك العمل يدفع غرامه وخلوها جامده عشان يحرم يتبعطز ويسوي فيها سي السيد

والله اتكلم جد ولازم يكون فيه شهود رجال على العقد وكمان كفيل مثل ما يتعاملون محلات السيارات انتم نفس الشي

لا تضحكون ما امزح ما يبيلهم الا على روسهم وعسى عسى ينفع فيهم رغم اني ما هقيت لكن الله كريم

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
اقتباس مشاركة  (نيــــــــــراز)

بس السعوديه غير فيه جزء من العقد ملزم بتوقيعه الزوج تاخير بين كذا وكذا يدفع تترك العمل يدفع غرامه وخلوها جامده عشان يحرم يتبعطز ويسوي فيها سي السيد

والله اتكلم جد ولازم يكون فيه شهود رجال على العقد وكمان كفيل مثل ما يتعاملون محلات السيارات انتم نفس الشي

لا تضحكون ما امزح ما يبيلهم الا على روسهم وعسى عسى ينفع فيهم رغم اني ما هقيت لكن الله كريم
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عسل الله يسعدك ايى عقد مع سعوديه ولمين تشتكى اذا اصلا مافي حمايه من مكتب العمل على الصوالين وان فيه وقدمتى الشكوى جابتلك واسطه وطلعت منها ولا يمكن تقفلك مشغلك
اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
بصراحه

السعوديه موكلهم انا عندي بنات اداريات قمه فالالتزام والعمل

بس مو متزوجات
صحيح كلامك الاداريات للسعوديه ينتظمون انا كان عندى بنتين ماهم متزوجات وتكون مبسوطه بعملها بس لاتزوجو قولى عليهم السلام
اقتباس مشاركة  (نيــــــــــراز)

انا فعلا اسوي عقود عن طريق مكتب العمل فيه شرط جزائي انا لن تقبل في وضائف حكو ميه ومساعدته الموارد البشريه اذا اخلت بالعقد
اقتباس مشاركة  (الحفيدة)
صحيح كلامك الاداريات للسعوديه ينتظمون انا كان عندى بنتين ماهم متزوجات وتكون مبسوطه بعملها بس لاتزوجو قولى عليهم السلام
اجل خلينا فاللي متزوجو

الساعة الآن 11:48 .