اقتباس مشاركة  (جوجو3)
أخواتي العزيزات هل تشيرون علي احط مديره لللمشغل مع العلم أ ناعدد الزبوات الي يجون قليل جدا وتجي أيام ما فيه زباين اجل أيش الفايده من الميره بس لأني موظفه وما روح للمشغل الا كل عشره أيام مرة
اختي جوجو
انا كانت تقولي الكوافيرة ما يجي الجمعة احد ابد ولازم نسكر وووغير انة بعد وسط الأسبوع تقول ما يجي احد والسوق نايم وانا كنت اداوم يوميا من 3ونصف العصر الى اذان العشاء وكان اللي يجون بهالوقت قليل وصدقتها وبالصدفة دخلت عليها يوم الجمعة الساعة 8 ولقيت عندها زباين وغير الليجون الصباح وبعد اظهر وصرحت ابحث وراها وشكيت فيها وصرت احسب الشمع وكم نقص منه وكتشفتتها انها يجونها زباين ؟؟؟
ولما حطيت المديرة ياسلام انهبلت وصارت تدور المشاكل !!!هذا وانا اداوم فية كل يوم فما بالك انتي اللي ما تجين الا كل عشرة ايام ياحبيبتي المال السايب يعلم السرقة وكيد بيقولو ما يجينا احد
انا اشوف ان المديرة ظرورية جدا للمشغل حتي لو مر ثلاث ايام او اربع ايام ما جانا احد
جزاك الله الف خير يا لومة الكثومة
جعل الله ماتقدمينه في ميزان حسناتك
قال الرسول( خير الناس عند الله انفعهم للناس )
والله يوفقك لما يحيه ويرضاه

امين
والله يرزقنا وياكم
من فضله وحلاله
ويغنينا عن حرامه
ويكفينا شر خلقه
وشر انفسنا
المنيكان تعليم للشعر انا شفتة بنزية من 4 شهور للشعر الطويل 450 ريال والقصير ب300 ريال اذا انا ما نسيت
اهلين بنااااااااات كيفكم اختي لومااااااااااا كيف كوفيراتك موافقين على انه ماعندهم جوووووووووال وكيف يكلمو اهلهم واهلهم يكلموهم
اقتباس مشاركة  (بت خدومة)
اهلين بنااااااااات كيفكم اختي لومااااااااااا كيف كوفيراتك موافقين على انه ماعندهم جوووووووووال وكيف يكلمو اهلهم واهلهم يكلموهم
يكلموبالثابت وايضا يكلموهم بالثابت

والجوال العاملات مايبوه عشان اهلهم يبوه للسهر واشياء اخرى..............................................................

واذا عاملاتك عندهم جول خديه وفتشيه بتلقيه مليان ارقام داخليه ةليس اهلهم !!!!!!!!!!!!!!!

الساعة الآن 12:23 .