السلام عليكن جميعا ورحمة الله وبركاته
اخواتي انا زي ماهو باين من اسمي صاحبة مشغل بس والله كرهت هذا الاسم زوجي مايشجع والعاملات سعوديات مافيه انتظام بالدوام والخياطة روحت والمكاين بتصدي ولسة ماجات وحدة بدالها والله اعلم كمان تجي شاطرة والا ماتدري عن شي وخساير الله بس يعوض غير الخوف من المحرمات مرة يقولو التشقير حرام ومرة يجيزوه والبرستيجة والخياطة انتبهي لاتعملي شي خليع تشتركي في الاثم مع الي بتلبسه وانا بصراحة ابي آكل شي حلال وتخيلو عايشة مع كل هاذي الضغوط غير السمعة الي طالعة على المشاغل انها اوكار للدعارة والله شي يخوف خفت لما قريت هذا الكلام واغتميت وقررت الغي الحمام المغربي مع العلم اني اعطي الزبونة الادوات وهي تعمل كل شي من غير ماحد يشوفها الله يعلم غير الزباين وطلباتهم احنا نبغى نطلب رزق مو نتبهدل والان اخواتي نفسيتي على المحك وقربت اقبله باي ثمن والله يعوض كمان كنت اجهز لصالة رياضية برد الاجهزة لاني بصراحة مدري يصير اعمل صالة رياضية في المشغل ممكن تساعدوني وجزاكن الله كل خير
01-02-1429 هـ, 01:01 مساءً

اقتباس مشاركة  (صاحبة مشغل)
السلام عليكن جميعا ورحمة الله وبركاته
اخواتي انا زي ماهو باين من اسمي صاحبة مشغل بس والله كرهت هذا الاسم زوجي مايشجع والعاملات سعوديات مافيه انتظام بالدوام والخياطة روحت والمكاين بتصدي ولسة ماجات وحدة بدالها والله اعلم كمان تجي شاطرة والا ماتدري عن شي وخساير الله بس يعوض غير الخوف من المحرمات مرة يقولو التشقير حرام ومرة يجيزوه والبرستيجة والخياطة انتبهي لاتعملي شي خليع تشتركي في الاثم مع الي بتلبسه وانا بصراحة ابي آكل شي حلال وتخيلو عايشة مع كل هاذي الضغوط غير السمعة الي طالعة على المشاغل انها اوكار للدعارة والله شي يخوف خفت لما قريت هذا الكلام واغتميت وقررت الغي الحمام المغربي مع العلم اني اعطي الزبونة الادوات وهي تعمل كل شي من غير ماحد يشوفها الله يعلم غير الزباين وطلباتهم احنا نبغى نطلب رزق مو نتبهدل والان اخواتي نفسيتي على المحك وقربت اقبله باي ثمن والله يعوض كمان كنت اجهز لصالة رياضية برد الاجهزة لاني بصراحة مدري يصير اعمل صالة رياضية في المشغل ممكن تساعدوني وجزاكن الله كل خير
مرحبا بنات حواء العزيزات اشكر كل من سأل عني في غياب وشكر خاص للأخت ((اخيره))
اعتذر لغيابي بسبب ظروف مرض الوالد وارجوا منكم الدعاء له
وظروف العمل وراح احاول اجاوب على اسئلتكم في فترات واتمنى من الأخوات صاحبات المشاغل
المشاركة ومساعدتي حتى تتسنى لي الظروف لمتابعة الموقع
الأخت صاحبة مشغل اي موضوع انت تشكين فيه من حيث الحلال والحرام اتركيه
والمشغل صعب صعب لكنه باب رزق انفتح ولو ماتصبرين مارح تعوضين خسارتك
اذا انت مو مقتنعه ولست في حاجة المشغل فعليك(بالأستخارة )) استخير الله والله سبحانه وتعالى يدلك على اللي فيه خير والله يوفقك
01-02-1429 هـ, 03:42 مساءً

نرحب بعودتك ياهلا وسهلا (( اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي والدك وجميع مرضى المسلمين))
آآآآآآآآآآآميييييييييييييييييييين.
01-02-1429 هـ, 08:15 مساءً

اقتباس مشاركة  (** أخيراً **)
نرحب بعودتك ياهلا وسهلا (( اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي والدك وجميع مرضى المسلمين))
آآآآآآآآآآآميييييييييييييييييييين.
شكر خاص ومميز لك اختي((اخيرا)) واسال الله انيستجيب لدعاك ويشفي والدي ومرضى المسلمين

اجمعين
02-02-1429 هـ, 09:16 صباحاً

اقتباس مشاركة  (@سيدة اعمال)
يابنات وش احسن صبغة تستخدمونها

وكمان وشو الفرد المائي ما اعرفه

واللي تعرف مركز بجده يعطي دورات للفلبينيات اي بالانقليزي تدلني الله يوفقكن
مرحبا اختي الصبغات كثيرا وانا استخدك كولستون وكمان \بروفيشنل

وهذ تلقينه عندنزيه او ايمحل لمواد تجميل

الفرد يجب الحذر منه وياليت الكوافيره تبعك هي اللي تختار الفرد علشان مايسبب ضرر اوتساقط
لشعر الزبونه والفرد ارجعى لموضوع الأخت((روز ماري) في نفس الملف تلقينه تكلمت عن كل انواع
الفرد وهناك فرد مائي لدى شركة العوارض بس لازم تاخذين الفلبينه الكوافيرة معك
علشان هم هناك في الشركه يبيعونه ولا حتى يعرفون يشرحون للزبون كيفيى استخدامه

وياليت صاحبات المشاغل اللي من جدة يفيدونك بمراكز التدريب
02-02-1429 هـ, 09:24 صباحاً

الساعة الآن 04:44 .