اقتباس مشاركة  (الوداعيه3)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي بنات حواء حبيت استشيركم واسالكم بحكم خبرتكم
1- اذا حبيت ااجر جزء من مشغلي هل هذا ممنوع ؟
2- ماهي الاجرئات المطلوبه؟ وهل يطلب مني عمل عقد ايجار لهذا الجزء مع العلم اني انا مستاجره المحل؟ واذا فيه عقد ياليت تقولولي كيف تكون صيغته ؟
حبيباتي اتمنى تفيدوني وبسرعه .
لكن خالص تحياتي
قصدك تاجري جزء لاموممنوع ويعتبر تاجير من الباطن بس الاهم يكون من ضمن النشاط المسموح لك به

ومايكون مخالف للبلديه او مخالف للنظام كبيع العقاقير والخلطات
صباح الخير كيفكم يا بنات
ابشركم طلعت السجل التجاري اخيرا باقي الفيز والتامين
يا لومه جنني المقاول اخذ اكثر من ثلاث ارباع المبلغ المتفق عليه ولا سوى ربع الشغل يجي يوم ويشتغل اشوي ويطلب فلوس
وياخذها ويغيب اسبوع الان طالب اخر دفعه له عندي وباقي ما سوى شي يذكر لا صبغ ولا ركب الحواجز ولا سوى البيبان
مدري وش اسوي اعطيه واشوف وش بيسوي ولا اقوله اذا خلصت اعطيك ملحوظة المقاول مصري كلامه كثير بمعنى ابشري بالي تبينه كلام بس ومزعج جدا في طلب الفلوس نحتاج فلوس عشان نجيب كذا وكذا وعطاني رقم احسابه يقول ارسلي الفلوس عليها
مع العلم اني اتعامل مع الشركه بسم صاحبها مو معه خايفه يقول مش واثقه فيني او مثل هالكلام
ابي شوركن لا تبخلن علي محتاره وضايق صدري منه
لاتعطينه ولا ريال لانه بعد كذا مراح تشوفينه ويفضل لو زوجك يسحب منه الاقامة لحد ما يخلص شغله لانه بفلوسك يشتغل في كذا بيت انتبهي وكلمي الشركه نفسها وثانيا امشي على العقد اللي بينكم وخليه يقول انك مش واثقة فيه احسن من انه يقول غبية وضحكت عليها .
لا حول ولا قوة لنا الا بالله العلي العظيم
الناس تغيرن كثير كنا اول نثق بكلمه واليوم عقود واوراق وختوم ونخاف منهم بعد
بحاول اماطل واجل اشوف وش بيسوي لعل الله يختار لي الصالح
مشكوره حبيبتي بنلتقي
اقتباس مشاركة  (clooc12)
صباح الخير كيفكم يا بنات
ابشركم طلعت السجل التجاري اخيرا باقي الفيز والتامين
يا لومه جنني المقاول اخذ اكثر من ثلاث ارباع المبلغ المتفق عليه ولا سوى ربع الشغل يجي يوم ويشتغل اشوي ويطلب فلوس
وياخذها ويغيب اسبوع الان طالب اخر دفعه له عندي وباقي ما سوى شي يذكر لا صبغ ولا ركب الحواجز ولا سوى البيبان
مدري وش اسوي اعطيه واشوف وش بيسوي ولا اقوله اذا خلصت اعطيك ملحوظة المقاول مصري كلامه كثير بمعنى ابشري بالي تبينه كلام بس ومزعج جدا في طلب الفلوس نحتاج فلوس عشان نجيب كذا وكذا وعطاني رقم احسابه يقول ارسلي الفلوس عليها
مع العلم اني اتعامل مع الشركه بسم صاحبها مو معه خايفه يقول مش واثقه فيني او مثل هالكلام
ابي شوركن لا تبخلن علي محتاره وضايق صدري منه
هلا أختي ,,, المفروض كل شي يسويه يجيب لك عليه فاتورة مو يقول نحتاج فلوس عشان ,, كل شغل المشغل نتفق مع العمال على شغل اليد قبل مانبدأ واذا خلصوا نصف الشغل أعطيهم دفعه وباقي المبلغ اذا انتهوا من العمل بعد ماادقق على الفواتير والشغل
واحط دائما شرط جزائي عن كل يوم تأخير حتى مايتأخر علي ,, وخليه يقول مش واثقه فيني.

الساعة الآن 03:35 .