ياهلا والله اسفرت وانورت واستهلت وامطرت وينك يالحفيده
انا من الصبح اقرا الحوار اللي صاير مع البنات واقول اكيد عين صايبه هالتجمع وعموما كل وحده يناسبها سياسه معينه لمشغلها هي تحددها انا مثلا تعجبني كثثثثثثثثير سياسة اختي لوما وامنيتي اكون زيها ويعجبني طريقة وضعها للحلول اللي كثير يواجهونها البنات رغم ذلك فيه كذا شغله من توجيهاتكم استثنيتها في السياسه اللي ناويه امشي عليها في مشغلي لان شيخصيتي انا وخشتي ماهي زي شخصياتكم او مثل شيخصية لوما مثلا حازمه وصاحبة قرار بالعكس انا شوي متردده وغير حازمه واخاف من المشاكل
فالقرار اولا واخيرا للبنت نفسها هنا توضع الاقتراحات والتوجيهات فقط
الله يسعدك ويسعدها ويستى خلاص عدت المهم مايكون بالنفس شئ يارايقه انتى *****بس للاسف نظرى ضعيف ومانى شايفتك ياقمر
الصرااااااااااا ااااحه مركز منااااا سنتر قمه في النظااااام لانه يوجد استقبال مع محاسبه غير المشرفات وهذا من اسباب النجاح والحين يوسعوووو فيه
اقتباس مشاركة  (بنت * حواء)
ياهلا والله اسفرت وانورت واستهلت وامطرت وينك يالحفيده
انا من الصبح اقرا الحوار اللي صاير مع البنات واقول اكيد عين صايبه هالتجمع وعموما كل وحده يناسبها سياسه معينه لمشغلها هي تحددها انا مثلا تعجبني كثثثثثثثثير سياسة اختي لوما وامنيتي اكون زيها ويعجبني طريقة وضعها للحلول اللي كثير يواجهونها البنات رغم ذلك فيه كذا شغله من توجيهاتكم استثنيتها في السياسه اللي ناويه امشي عليها في مشغلي لان شيخصيتي انا وخشتي ماهي زي شخصياتكم او مثل شيخصية لوما مثلا حازمه وصاحبة قرار بالعكس انا شوي متردده وغير حازمه واخاف من المشاكل
فالقرار اولا واخيرا للبنت نفسها هنا توضع الاقتراحات والتوجيهات فقط
افا والله خشتك تهبل وانتى قدها وقدود *****الله وموفقه ياقلبى
اقتباس مشاركة  (بت خدومة)
يالله يالحفيده اول ماتفتتحي البوتيك عطيناااااااا خبر انا من سكااااااان جده وبتلقينى اول الزبائن انا وصاحبااااااااتي الله يوفقك ياااااااااااااا اارب
باهلا وغلا بيكى بينور بوتيكى والله وياريت تعطينى اسم محلك وين بالتحديد بحي المروه عندى مناسبه يوم 20بالشهر ابجى تعملولى شعراتى بس ترانى مانى حقت مكياج

الساعة الآن 02:52 .