اقتباس مشاركة  (بت خدومة)
حبيبتي خليني احصل على الموقع الي في بالي وابشري
الله يكتبلك الى فيه الخير ياعسل انا خلاص بنات افكارى نامو وانالا زم انام تصبحو على خير
بنات خطر في بالي فكره لما قريت طلب وحده من العضوات مديره للمشغل براتب الف ريال فقط وطبعا كان الاغراء انه عمل مريح

من هنا جاتني الفكره

يمكن الغالبيه تقولك الف ريال قليل وانا جالسه دوامين وراح اكون بوجه المدفع

طيب ليه ما نخلي مكان عملها واللي هو مكتب الاستقبال عباره عن فدرينه مزينه بالاضائه مثل طريقة محلات قزاز على سبيل المثال اقصد اللي بالخبر على الكرنيش محله كبير واضائته عاليه وعرضه حلوو

طيب بتقولو ليه بقولكم ليه

نخلي هالمكان مخصص لها بحيث تعرض عليه اي شي يخصها بضاعه خاصه فيها بحيث ما تاثر على المحل ويكون كدخل ثاني لها بحكم ان الف ريال ما تغطي طلباتها وبكذا يشجع العالم انها تجلس وتدير المحل صح اول شي ما حتترك الطاوله فيها اغراضها ثاني شي هي راح تحرص على الجيه للمشغل عشان مبيعاتها وبكذا كانها تقول لنفسها اضرب عصفورين بحجر اعملي دخل ثاني وادير المحل

انتي مهمتك توضحين لها لو ادارتك جيده راح اخليك تستمري عندي وانتي تحت التجربه لو ادارتك ما جبات نتيجه راح اجيب بديله اكيد

هي راح تحرص لانها فرصه لها ما تتعوض

شو رايكم بالفكره واعتبريها انتي مساعده لوجه الله لهالضعوف

ايش قلتم

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
اقتباس مشاركة  (نيــــــــــراز)
بنات خطر في بالي فكره لما قريت طلب وحده من العضوات مديره للمشغل براتب الف ريال فقط وطبعا كان الاغراء انه عمل مريح

من هنا جاتني الفكره

يمكن الغالبيه تقولك الف ريال قليل وانا جالسه دوامين وراح اكون بوجه المدفع

طيب ليه ما نخلي مكان عملها واللي هو مكتب الاستقبال عباره عن فدرينه مزينه بالاضائه مثل طريقة محلات قزاز على سبيل المثال اقصد اللي بالخبر على الكرنيش محله كبير واضائته عاليه وعرضه حلوو

طيب بتقولو ليه بقولكم ليه

نخلي هالمكان مخصص لها بحيث تعرض عليه اي شي يخصها بضاعه خاصه فيها بحيث ما تاثر على المحل ويكون كدخل ثاني لها بحكم ان الف ريال ما تغطي طلباتها وبكذا يشجع العالم انها تجلس وتدير المحل صح اول شي ما حتترك الطاوله فيها اغراضها ثاني شي هي راح تحرص على الجيه للمشغل عشان مبيعاتها وبكذا كانها تقول لنفسها اضرب عصفورين بحجر اعملي دخل ثاني وادير المحل

انتي مهمتك توضحين لها لو ادارتك جيده راح اخليك تستمري عندي وانتي تحت التجربه لو ادارتك ما جبات نتيجه راح اجيب بديله اكيد

هي راح تحرص لانها فرصه لها ما تتعوض

شو رايكم بالفكره واعتبريها انتي مساعده لوجه الله لهالضعوف

ايش قلتم

فكره رائعه

انا منفدها فاحد الفروع عندي

بس مبيعات كريمات وشمبوهات وزيوت عطريه ولها نسبه على المبيعات
اقتباس مشاركة  (بنت * حواء)
ياهلا والله اسفرت وانورت واستهلت وامطرت وينك يالحفيده
انا من الصبح اقرا الحوار اللي صاير مع البنات واقول اكيد عين صايبه هالتجمع وعموما كل وحده يناسبها سياسه معينه لمشغلها هي تحددها انا مثلا تعجبني كثثثثثثثثير سياسة اختي لوما وامنيتي اكون زيها ويعجبني طريقة وضعها للحلول اللي كثير يواجهونها البنات رغم ذلك فيه كذا شغله من توجيهاتكم استثنيتها في السياسه اللي ناويه امشي عليها في مشغلي لان شيخصيتي انا وخشتي ماهي زي شخصياتكم او مثل شيخصية لوما مثلا حازمه وصاحبة قرار بالعكس انا شوي متردده وغير حازمه واخاف من المشاكل
فالقرار اولا واخيرا للبنت نفسها هنا توضع الاقتراحات والتوجيهات فقط
مشكوره حبيبتي

انا صحيح حازمه بس موقاسيه مثل ماهو واضح للبنات

انا من الناس اللي مايولدغ من جحر مرتين

والبنات اللي شافو مركزي او سو عندي دوره يعرفو ها الشي

ايش رايكم ان في بنات جلسو عندي 6 سنوات واكثر
واللي 4 سنوات

انا احب النظام والالتزام

( بنت خدومه )

انا ما طلبت منك انك سوى مثلي وانا رديت على سؤالك لي
ورديتي بشكل كاني اقول لا زم تسوي كده

انتي حره فشغلك وعموما انا اجاوب اللي سأل وطلب نصيحتي

والبنات اللي يعرفوني يقولو لكم كيف شافو نجاح سيايستي فشغلي
وكيف شافو نظام مركزي
اقتباس مشاركة  (بت خدومة)
اجل من ويييييييييييين
انا ما اتهم احد بس مو معقوله انهم يتغربو ليدفعو رواتبهم فواتير او بطاقات شحن!!!!!!!!!!!!!!!

انتبهي لدخلك وراقبي زين محلك

وهدي نصيحه اخويه

الساعة الآن 04:11 .