اقتباس مشاركة  (الـــحـ دبدوب ــب)
الحمدلله على سلامتج كرستاله

والله يشافيلج الوالد ويخليه لكم يارب ويعافيه
(اذا احب الله عبدا ابتلاه)وان شاءالله يكون تخفيف ذنوب

ومشكورة ياقلبى على الشكر ماقصرتى

بنات
مشكورة عيوني وعساه الله يستجيب لدعاك ويشفي مرضى المسلمين جميعا
اقتباس مشاركة  (قمر111)
الله يعطيك العا فية كرستا لة موضوع مفيد جدا بس انا لى طلب صغيرررررررررون طبعا انا ما ني صا حبة مشغل بس والله ها الفكرة دوووم براسي احب ها المجا ل شسوي وبا الخص المكيا ج ماا تدرين يمكن مستقبلا ان شاء الله يو ه شكلى داخله عرض00بس اان شاء الله بتفيدوني انا بعرف با المكيا ج وشغلي حلو ودي اطور نفسي اكثر واخذ دوراات با الشعر والميك اب طبعا في مشاغل كثيره تسوي دورات ودعا يا ت كثيره بس وين المضمون ابي مركز يعطي خبره اكثروشغل ممتا ز لو تعرفين دليني عليه تكسبين في ثواب الصراحه في كوافيره بجدة رووعة شغلها يهبل ونضيف واتقااان وعندها مشغل يسوي دوراات بس انا مو من اهل جده
مرحبا عيوني اعتقد انك راح تلقين دورات للتجميل حقيقية عند الغرف التجاريه
في جدة اوالرياض لأن لو رحتي للكوافيره راح تطلب منك مبلغ مالي كبير
وكمان المعاهد الخاصة بس الغرف التجارية تنظم دورات حلوة واحيانا مجانيه
او التحقي بمعهد حكومي واتمنى لو فيه احد من جدة يساعدك
[quote=** أخيراً **;17676557]وينكم يابنات؟؟؟؟؟؟؟؟!! !!!!!!! والا فضت بطارياتكم !!!خخخخخخخخخخخخخ خخخ
موضوع رائع وفعلا يفضي البطاريه من كثر الردود والاجابات ماشاء الله تبارك الله
بس فعلا احنا محتاجين مثل هالموضوع علشان يجاوب على استفساراتنا وعندي استفسار ثاني : هل الرخصه ظروريه ؟؟!! لاني ساكنه بمدينه صغيره تابعه للرياض وفيها اربع مشاغل ولا واحد فيهم مطلع رخصه!!!!!!! هل القوانين في الرياض تختلف عن المدن الصغيره؟؟؟!!!!

عيوني القانون واحد في جميع ارجاء السعودية ولوتبغين راي امشي بالنظام والرخصة مهمه جدا
واذا كان غير خطا ماهو المانع ان اكون انا صح

دمت بــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ود
[quote=waham222222;17697284]السلام عليكم , انا افكر افتح صالون تجميل بالبيت بدون ما احط لافته وبعمل اعلانات بين الاهل وانا بدير المحل وبعمل فيه واذا احتجت بشوف لى بنات يساعدوني , عندي معرفة شوي وحاليا اخذ دورة بالميك اب والتسريحات عند وحدة

حببت اسأل عن الادوات اللي بحتاجها عدد للادوات مثلا المكياج كم يحتاجة الصالون المبتدئ
هل اشتري مفرق او جملة كذلك الصبغات وغيرها من الادوات
وياليت يالغاليات تذكرون لي احتياجات الصالون الاساسية من اكبرها لاصغرها
و التجهيزات وهذي مثل غرفة الكوافير الأجهزه وادوات غسل الشعر , وادوات التنظيف ادوات البخار وكل ما يختص بتجهيز الصالون من ديكور واضاءة
عيوني لا تسوين شيء الألما تجيك الكوافيره وخذيها وروحي محلات تجهيز الكوافير
وامشي معها خطوة خطوة علشان ما تخسرين نفسك وتاخذين الضروري
وبعدين بالنسبه للديكور استعيني بمهندس او مهندسة ديكور
والله يوفقك
صج ماعليه بعلق كرستاله

الكوافير لاتشترينه الالماتيج العامله لان ساعات تكونين شاريه شغلات اهى ماتعرف تستخدمهم
يعنى تشترين كرسى اهى تعرف تسوى على سريرموكرسى والعكس

اضمن لج اذا يج تاخذينها تشترى الاجهزة

لامافضينا بعدنا فينا طاقه

بنات صج عندى مكياج حنان دشتى-بن ناى الخط كامل باسعارمغريه للصوالين+هديه كتالوج حنان دشتى وسحرالشرق2008

واى شغله تبونها مبيعات للصالون ايبلكم وياى من الكويت

تابعونا بانستقرام كل يديد قبل لاينزل هنا

الساعة الآن 01:25 .