اقتباس مشاركة  (بت خدومة)
انت قلتيها بنفسك اختلاف وجهات النظر لاتفسد للود قضية اجل ليه معصبه وردك دكتاتوري
دكتاتوي ......................مره وحده

اجل ماعرفتيني

الله يعين

عموما مشكوره
09-02-1431 هـ, 08:06 صباحاً

اخت لوماااااااااااااااااااا فيه شي اسمه فن الحواااااااااار وانا متأكدده انه سيده مثقفه زيك تتقنه لما تبغي فللاسف مالي نصيب فيه واسفه عن سؤالي لك واوعدك ماااااراح اسألك ومايصير خاطرك الي طيب وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااً
اختي انا ما ادري ليش عطيتي الموضوع اكبر من حجمه

انا قلت راي وانتي قلتي رايك
09-02-1431 هـ, 08:10 صباحاً

اقتباس مشاركة  (الحفيدة)
اف اف اف اف ويش صار ياجماعه موضوع مايحوج انكم تزعلون من بعض ياغاليه ترى الاخت لوما خايفه على مصلحتكم ماتقصد شئ وانتى كمان لاتاخذى الموضوع انها معصبه منك بس كان وجهات نظر وصار فيها اختلاف وبعدين خلاص كل من يصلح سيارتو وسيبو المرور يذلف صار الحادث وهذا قضاء الله وقدر ه كل وحده فيكم تصلح سيارتها طالما الحادث بسيط بس بالرفرفاذكرو الله ووحدوه حنا خوات وشفيكم تبونى ازعل عليكم واطلع بنات افكارى بس الحين هم نايمين وماحب ازعجهم على حادث بسيط مايستاهل الاخت لوما كلامها معقول وانتى كمان كلامك معقول طالما الرأين لمصلحة العمل كل وحده ممشيه اسلوب عملها بطريقتها الخاصه وفى النهايه بيصب بنفس الهدف بس مايصب بكاسة الشاهى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالله فرفشو وتراه الموضوع بسيط بس شكلك ياخدومه انتى عصيبه شويه والاخت لوما صريحه عشان كذا اختلفتو بس المعادله الكيميائيه تقول صراحه+عصبيه =حفيده كيف بس
والله ماعصب ت ولاشي انا زعلت من ردها

انا خايفه عليها وانبها وقلت لها السبب

عصبت وقالت بكيفهم

رديت وقلت دام بكيفهم ليش سألتي

كبرت الموضوع

عموما انا ترى مافي اطول من بالي ولا اشيل من احد
ولو جيت جده بروح لكم وحده وحده

لزقه مافي فكه مني

لا وتقول دكتاتوريه

ابجي وشيل جوالات عاملاتها غصب
ومو على كيفهم يكلمو

هههههههه

الله يستر علينا بس

نراز ياقلبي ماحد فاهمني غيرك انتي والحفيده
09-02-1431 هـ, 08:21 صباحاً

اعرفلك وحدددددددددددددده طيب تقفل على عاملاتهااااا ومانعه الجوااااااال لا حتى الثابت مايكلمو فيه عندهااااا جوال شحن لما تجي الصالون تخليهم يكلمو اهلهم ويتواصلو معهم لما تكون هي في الصالون طيب تخيلي راحت مره لسكنهم تبي تعطيهم حاجه لقتهم داخلين الحمااااااااام المغربيات ويتحمموووووووووو سوااااا كما خلقتني ربي وانواااااع قلة الحياااا اعتقد انت فاهمتني ولما قلت يكلموووووو بيدينهم رجولهم قلت يكلمووووو ماقلت يصوروووووووووووو او ...............
يتحممو مع بعضه ههههههههه
عادي ترى عاداتهم كده فالمغرب

في عندهم حمامات عامه وهذا سبب تحممهم

انا ماقلت خليه فالمدينه الفاضله

انا قلت انتبهي من المشاكل

اما اللي ما خاف من ربه مابيخاف منك

انتي حاولي تحمي نفسك

و اللي كاتب الله بيصير
09-02-1431 هـ, 08:26 صباحاً

صباح الخير على الصاحين والنايمين
كيفك اختي لوما
ادعولي تكفون احسني مضغوطه من المشغل