اقتباس مشاركة  (شهد 20007)
اخواتي انا في مشغلي في طلب على الكيراتين

ولما سالت المندوبات

اعطوني سعر من 1900 الى 2500

مع ان سعرة 700 ريال في الموقع وفي خلال اسبوع بالكثير وهو واصل

انا عندي فكرة

نبغ نتفق مع وحدة منا سبق لها الطلب من الموقع وعندها خبرة في الطلب من المواقع الامريكيه وتجيبة لنا

والي عندها اي معلومه لاتبخل علينا
ياليت والله نحصل وحده منا تجيبه وحنا نربحها بشكل معقول افضل من استغلال حاجتنا وجهلنا بعد
هلا بنات كيف حالكم من زمان عنكم الصراحه تعبت من المشغل وصعب التحكم في الكوفيرات بالذات اذا ماكانو على كفالتك انا الصراحه نفسي امنعهم من الجوال بس اخاف ينحاشون عني وقت ما يشتغلون في الزباين مستحيل يستخدمونه بس اوقات الفراغ اشوفهم يستقبلون اتصالات ومن كوفيرات زيهم يعطونهم اخبار المشاغل وهاليومين مطفشتني ما تبغى الداوم من الصباح تقول ما في زباين وغير هذا تقارن نفسها بوحده تشتغل بمشغل قريب من مشغلي وتقول المشغل اللي بجنبنا يداومون الساعه 2 ويقفلون 8 واجازه كل جمعه بس اللي مقعدها عندي الراتب ولا تحلم أحد يعطيها زي لأنها مو بروفيشنل شغلها
اقتباس مشاركة  (شهد 20007)
اخواتي انا في مشغلي في طلب على الكيراتين

ولما سالت المندوبات

اعطوني سعر من 1900 الى 2500

مع ان سعرة 700 ريال في الموقع وفي خلال اسبوع بالكثير وهو واصل

انا عندي فكرة

نبغ نتفق مع وحدة منا سبق لها الطلب من الموقع وعندها خبرة في الطلب من المواقع الامريكيه وتجيبة لنا

والي عندها اي معلومه لاتبخل علينا
راسلي الاخت مروووومه
اقتباس مشاركة  (الأميرة نونا)
هلا بنات كيف حالكم من زمان عنكم الصراحه تعبت من المشغل وصعب التحكم في الكوفيرات بالذات اذا ماكانو على كفالتك انا الصراحه نفسي امنعهم من الجوال بس اخاف ينحاشون عني وقت ما يشتغلون في الزباين مستحيل يستخدمونه بس اوقات الفراغ اشوفهم يستقبلون اتصالات ومن كوفيرات زيهم يعطونهم اخبار المشاغل وهاليومين مطفشتني ما تبغى الداوم من الصباح تقول ما في زباين وغير هذا تقارن نفسها بوحده تشتغل بمشغل قريب من مشغلي وتقول المشغل اللي بجنبنا يداومون الساعه 2 ويقفلون 8 واجازه كل جمعه بس اللي مقعدها عندي الراتب ولا تحلم أحد يعطيها زي لأنها مو بروفيشنل شغلها
جهزي بديله

باسرع وقت هذي ممكن تتركك فاي لحظه

الان معششه عندك لانه ركود فالصيف تلاقي اللي عندهم ضغط يشغلوها الموسم ويطلعوها من بعده
وين اللي يطالبو بالسعوده يجو يشوفو ها الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2153609

حبيت تشوفوه لتعطوني رايكم

الساعة الآن 06:11 .