انااااااااا لله واناااااااااااا اليه راجعووووووووون
اقتباس مشاركة  (بت خدومة)
الله يستر علينااااااااااا اا ويحمينااااااااا ااااا ويبعد عناااااااااا الحرااااااااااا ااااااااااااااا ااااااام ويوفقنااااااااا ااااا ويرزقنااااااااا اااااااااااااا الرزق الحلااااااااااا ااااااااااال ويهدي بالنا وسرنااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ولا يجعل الدنيا اكبر همناااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ا جميعااااااا ياااااااااااااا اااااااااااارب ياكريم
امين يارب العالمين
اقتباس مشاركة  (الزمرده)
اختي لوما جزاك الله خير على ماتقدمينه لنا من خبراتك... واسأل الله لك التوفيق والرزق الحلال اللهم امين.
امين وياك ياقلبي
اقتباس مشاركة  (clooc12)
مساء الخير عزيزتي
ممكن اعرف ماهي هذي الخدمات الست الي ب 100 اذا ممكن
الخدمات هي: 1- صبغه حواجب 2- تشقير حواجب 3- فتله 4- شمع الوجه 5- حمام الزيت 6- مناكير فرنسي 7- مناكير لون واحد 8- بديكير يدين 9- بديكير رجلين 10- حلاوه يدين 11- حلاوه رجلين 12- حلاوه اباط

كذا بتضمنين ان الزبونه اللي بتدخل بتدفع 100 ريال لأنها لو تحسبها بتطلعلها فوق ال200 ريال انا عندي كذا أحسن من اني أخلي أسعار المشغل رخيصه وفيه كثير يبغون الاستشوار من ضمن الخدمات أحسبلهم الاستشوار بخدمتين اين كان طول الشعر طبعا هذا العرض لا يشمل الثلاثاء والاربعاء والخميس والجمعه
أنا بالنسبه للكوفيره اللي عندي واللي أحب أشغلهم لازم تكون متزوجه وعندها أولاد بعد علشان ما تفكر بحركات نص كم مع اي أحد وغير كذا تكون ساكنه مع زوجها علشان يرتاح بالي ولا أشيل همهم

الساعة الآن 12:11 .