صبحكم الله بالخير ياحلوات العمده وصل ها وش الاخبار يانائب العمده لوما ماشء الله شايفه اموركم مستتبه وشغالين على قدم وساق ونائب العمده مسيطر على الحاره على العموم بهذه المناسبه انا ارقى النائب لوما الى منصب العمده والنائب بنت خدومه وانا حاكون المراقب الفنى والله وحششششششششششششش شششششششششششتونى بس الحمدالله ربي وفقنى ببيعة الصالون معليش ياعمدة لومه انا عارفه انك زعلانه على بس ياغاليه وعسى ان تكرهو شيئا وهوخيرالكم و***** الله راح اعمل صالون ثانى بس بعد فتره موداحين لان اليوتيك على وشك انى انتهى منو وانا بانتظار الطلبيه توصل من كندا واصلا لوقررت افتح صالون راح يكون باشرافك ياعمده ويشرفنى انك تكونى انتى الى تشرفى بوضع الاساسيات وضوابط المحل وعلى فكره قبل افتتاح البوتيك بعشره ايام راح ابلغكم وترى الدعوه مفتوحه لكل بنات القسم لحضور الافتتاح للمحل من الخت كريستاله التى هيى بسببها بعدالله كان هذا التجمع بهذا القسم وتعارفنا على بعض وتكاتفنا وحبنا لعمل الخير ويكون شرف لى بحضوركم جميعا والى حيقص شريط الافتتاح العمده ونائب العمده لوما وبنت خدومه طفشتكم صح ولنا لقاء اخر
اقتباس مشاركة  (الحفيدة)
صبحكم الله بالخير ياحلوات العمده وصل ها وش الاخبار يانائب العمده لوما ماشء الله شايفه اموركم مستتبه وشغالين على قدم وساق ونائب العمده مسيطر على الحاره على العموم بهذه المناسبه انا ارقى النائب لوما الى منصب العمده والنائب بنت خدومه وانا حاكون المراقب الفنى والله وحششششششششششششش شششششششششششتونى بس الحمدالله ربي وفقنى ببيعة الصالون معليش ياعمدة لومه انا عارفه انك زعلانه على بس ياغاليه وعسى ان تكرهو شيئا وهوخيرالكم و***** الله راح اعمل صالون ثانى بس بعد فتره موداحين لان اليوتيك على وشك انى انتهى منو وانا بانتظار الطلبيه توصل من كندا واصلا لوقررت افتح صالون راح يكون باشرافك ياعمده ويشرفنى انك تكونى انتى الى تشرفى بوضع الاساسيات وضوابط المحل وعلى فكره قبل افتتاح البوتيك بعشره ايام راح ابلغكم وترى الدعوه مفتوحه لكل بنات القسم لحضور الافتتاح للمحل من الخت كريستاله التى هيى بسببها بعدالله كان هذا التجمع بهذا القسم وتعارفنا على بعض وتكاتفنا وحبنا لعمل الخير ويكون شرف لى بحضوركم جميعا والى حيقص شريط الافتتاح العمده ونائب العمده لوما وبنت خدومه طفشتكم صح ولنا لقاء اخر

الله يعوضك خير في المشغل ويجعل البوتيك فاتحت رزق وبركه ان شاء الله
يارب يسرلي امري واشرحلي صدري
اقتباس مشاركة  (الأميرة نونا)
أبغى استشيركم خواتي بشي محيرني أنا الآن ماعندي الا كوفيره وحده راتبها 2000 شامله كل شي بس مشكلتها التساريح ماهي توب فيها وكمان المكياج تعرف بس للناعم تسويه مره حلو ومتقن وكمان عيبها الكبير أنها بطيئه وبتفق مع وحده هاليومين مساعهده للأستشوار والفير وتعرف لكل شي الا التساريح والمكياج والصبغات موذاك الشي يعني طبعا أتفقت معها براتب 1900 ريال

بس اللي محيرني مره أنه اليوم أختبرت وحده فلبينيه تعرف لكل شي وشغلها حلو وعندها أسلوب حلو مع الزباين بس مشكلتها الراتب والدوام تبغى راتب 3000 وبعد مكاسر ونزاع أتفقت معها ب2500 ريال ومشكلتها ماتبغى تداوم الا الساعه 2 الظهر والصراحه أخاف ماأغطي راتبها غير كذا أنا حاسه أنها ماراح تستمر بالشغل عندي فأيش رايكم اتفق معها ولا لا
فلبينيه و2500

اكثر راتب تجي به من الفلبين 1200 الى 1500

بعدرهم ينحاشون

اذا كان تلقا احد يعطيها 2500 و3000

انا لومنهم والله الباب واقرب ليموزين

اخد ضعف الراتب

واذا شبعت خدت لموزين وعلى الترحيل ويسفروني على حساب الكفيل الاول
واااااااااااااا اااااااو
وناسه

يا اميره نونه راجعي نفسك

كيف تغطي راتبها

اضربيه فسنه وشوفي
كام طاقه عملها فاليوم وفالاسبوع وفي الشهر

اقصى حد ممكن تغطيه من الراتب ماراح يغطي

وانتي ادرى بشغلك

والله يوفقك
اقتباس مشاركة  (الحفيدة)
افااااااااااااا ااااااااا

شكل عمدتنا طلع عمده قليل التحمل

بجد زعلتيني

بس عسى ان تكرهو شئ وهو خير لكم

الله يعوضك

يشرفني اعطيني خبر متى الافتتاح وانا راح اجي عندك
ونقص الشريط ليش لا؟

ممكن طلب ودي انك تستمري معانا
والله انك مهمه لدعمنا النفسي والمعنوي

ولازم تبدئي خطوات الصالون خطوه خطوه

وهذا اللي انصح به البنات خطوه ثابثه

افضل من 10 امام وترجع 15 وراء