اقتباس مشاركة  (\ام احمد\)
بدر البدور وقعيها على عقد انها اذا تركتك قبل سنه مثلا
تدفع لك غرامه بدل ماتتطلع وخليها تبصم وتوقع وخلي زوجها كمان يوقع
سويت عقود ويوقعون عليها لاكن لما تركوني ماقدرت اشتكي لان احس الشرطه والمكتب مو مع المشاغل والعقود ماتفيد لو اشتكيت
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
لازم سعوديه تقدمي لى مكتب العمل و تقدم ي اوراقها ويحلوا على الموارد البشريه

بعده تحددي راتبها 2000 تدعي الف وهم الف
بس الموارد مايدفعوا الا سنه وحتى طريقه دفعهم متاخره لانهم يخلوكي تنزلي الراتب كامل بالصرافه وبعدين يرجعولك الباقي
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اقتباس مشاركة  (الحفيدة)
جدتى وانتى كمان وبسكوته ونيراز وكل البنات بالله عليكم تاخذو دعوتى لحضوركم بمحمل الجد ولى تمنعها ظروفها فهى مسامحه بس فعلا اتمناكم كلكم معايا بدرالبدور الاخت اميرة نجد والاخت الشتات ويمكن نسيت احد من الاخوات تعذرنى بس تعتبر نفسها فعلا مدعوه عندى
بحاول اجي اذا كان بعد اسبوعين
بناات انا ماعندي دورة خياطة وبموت وافتح مشغل كوافيرة بليز دبروني وش اسوي
اقتباس مشاركة  (الحفيدة)
حبيباتى انا بانظاركم الاخت ام عدالاله وشهد واخيرا وبنلتقى وبنت حواءوالاميره ونونا والاخت ترف والحورية الحور وام نواره وام احمدوالزمردهومج انة الشرقيه وقمرالعزوهمس الليلى وغلا الروح وclorrوclooci2جميعا انا بانتظاركم وقبل الموعد بثلاثة ايام سأقوم بابلاغكم وجده ساطسع انوارا بحضوركمياجدتى تكفين لاتخلى حفيدتك ووحيده ههههههههههههه بهذه المناسبه
الف الف مبروك جعله الله فاتحه خير عليك
يارب يسرلي امري واشرحلي صدري

الساعة الآن 04:53 .