اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
والله انا عني درست البشره فميونيخ واخده عده دورات ففرنسا

اما اشعر انصحك ايطاليا افضل و ارخص

التكلفه فميونيخ اغلى الاسبوع يكلف حوالي3500 دولار
ممكن ترخصيه لو سكنتي بشقق

فباريس انا ما كلفني كثير لاني سكنت عند اهلي

ودوره في معهد بيجييه تكلفه الاسبوع حوالي 1000 يورو

ايطاليا الاسبوع حوالي 2000 دولار الدورات حسب المعاهد من 1000 الى 3000 فالاسبوع

طبعا بدون التذاكر

الاسعار عندهم ارخص من الدول العربيه مثل دبي و بيروت

وواوو والله حلوه الاسعار مع السكن والدوره لمده اسبوع تقريبا 13000 ريال
وباريس الدراسه اسبوع ب 5000 ريال اهم شي الفهم والاعطاء بووضوع يعني تعليم صح الصح وشهاده
طيب كيف يحسبونها دبلوم باسبوع ؟؟
اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)

برااااااااااااا ااااااااااااااا اااااافوووووووو ووووووووووووووو ووووووو

انا معك اتشجعي وهذا الصح

انتي لا تفكري فالمكسب الحالي

فكري فالمستقبل

الديكور يغري

ايجاراتكم رخيصه

استغلي الوضع وسوي عقد طويل

وجهزيه واستقدمي وابدئي من جديد

بس لاتهمليه لان اعمالنا المشاغل خاصه

بالاهمال تموت ويختفي بريقها مهما لمع
الاجارات عننا عالشارع العادي حق الخبازين والبقالات اربع فتحات60 الف او65
لكن انا بصير بشارع مافيه محلات كثير واستاجر اربع فتحات بيطلع ب48 او50 الف مع ان هالشارع مافيه حركه كثيره زي بقيه الشوارع اما الشوارع العامهمن100 وطالع
انتي ايش رايك كذا بيكون المصاريف السنويه علي للعماله والسكن والايجار فوق 120 الف هل اقدر اطلعهم بعد سنه
اخاف اتورط خصوص ان التكلفه الشهريه بتكون فوق 10 الاف وانا مشغلي الحالي مايطلع اكثر من 2000 الا فالصيف بس انا متفائله
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اقتباس مشاركة  (@من دار ال سعود@)
وواوو والله حلوه الاسعار مع السكن والدوره لمده اسبوع تقريبا 13000 ريال
وباريس الدراسه اسبوع ب 5000 ريال اهم شي الفهم والاعطاء بووضوع يعني تعليم صح الصح وشهاده
طيب كيف يحسبونها دبلوم باسبوع ؟؟
لا ميعطوك شهاده يعطوك مثل الشهاده انك حضرتي دوره بس ما يغشون شهاده لازم ترم ولازم اختبار
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
لكن انا بصير بشارع مافيه محلات كثير واستاجر اربع فتحات بيطلع ب48 او50 الف مع ان هالشارع مافيه حركه كثيره زي بقيه الشوارع اما الشوارع العامهمن100 وطالع
انتي ايش رايك كذا بيكون المصاريف السنويه علي للعماله والسكن والايجار فوق 120 الف هل اقدر اطلعهم بعد سنه
اخاف اتورط خصوص ان التكلفه الشهريه بتكون فوق 10 الاف وانا مشغلي الحالي مايطلع اكثر من 2000 الا فالصيف بس انا متفائله
تفائلو خيرا تجدوه

نوعي نشاطاتك

حطي خياطه

وكوافير
تجهيز حفلات

تصوير

زفات

لتزيدي الدخل
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
اهم شي يابدور استخيري قبل ماتسوين اي شي ووكلي امرك لله ,, وأبعدي مشغلك عن اي شي مخالف لشرع الله
والله اني حاسة فيك أختي ,, الله يوفقك ياارب

الساعة الآن 05:38 .