اقتباس مشاركة  (الحفيدة)
سلام على احلى سيدات الاعمال
يابنات وياسيدات نظرا لما نعانيه من اجراءات قاسيه من قبل الجهات المعنيه لذا تقرر اجتماع يوم الاحد القادم بالغرفه التجاريه بديرة ابو متعب حفظه الله الرياض صباحا لمناقشة كل الامور والصعوبات التى نواجهها بأعمالنا وقد قام بتنظيمه بعض الاخوات جزاهم الله عنا وعنكم كل خير رجاء رجاء رجاء ممن لديها القدرة لحضور الاجتماع لاتترد لجمع اكبر صوت ممكن لحل هذه القضايه ومن اهمها تجارات الشنطه والتصريح والموافقه لنشاط المحل قسم التجميل وعدة قضايا متعلقة بهذا الخصوص وللتواصل ارجو منكن الاتصال على الاخت تهانى العليان بحيث لها دور كبير وفعال لهذا الاجتماع جزاها الله الف خير على 0554402587التى ستقوم بدورها بالتنسيق معكم بوقت الحضور يوم الاحد وسااحاول ان اكون بينكم بحول الله تعالى فرجاء ياخواتى دعونا نكون صوت واحد ويد واحده لدفع اعمالنا الى النجاح والقضاء على مايعيق جهودنا سواء من بنات الجنوب الي الشمال الى الغرب الى الشرقيه الى الوسطى جميعكم مدعوين لنطلق صوتنا وخاصة الاخوات اللذى لهم دورفعال في هذا القسم الاخت كريستاله و ا لاخت لومه الكثومه -والاخت ترف-والاخت بنت خدومه-والاخت ست الحسن -والاخت تحب الراحه-والاخت بنت السعود-والاخت بدر بدور- والاخت قمرالعز-والاخت اخيرا-والاخت بنت مميزه-والاخت بسكوتة ديما-والاخت دورو-والاختcIooc12والاخت الحوريه --والاخت منيره العلى-وجميع من شارك ولديه ***وتقبلو فائق احترام الاخت تهانى العلى واحترامى وياويلها الى ماتجى منى ترى اعصب واصير وحشه خالصوياريت تحاولو التعليق حتى لايحول الموضوع الى الوراء لتتمكن مشاهدتو والاطلاع على جميع بنات القسم
اقتباس مشاركة  (بدايه حلم جديد)
هلا فيك اختي الحفيده
وش السالفه؟
وين الاجتماع؟ وش راح تكون محاور الحديث ؟
وممكن اجي؟
طبعا ياعسل بامكانك الحضور ومحاور الحديث ستكون على العراقيل الى بتواجهنا في سياق العملواخذ مقترحاتكم وياريت تتصلو على الاخت تهانى وتنسقو معاها بوقت الاجتماع للمره المليون بليز وقفو الحوار وناقشو يكيف نتفق على كلامنا وايش الطلبات والاقتراحات الى نتقدمها للمسئولين
اقتباس مشاركة  (لوما الكثومه)
ايش المطلوب اختي ابشري

انا معكم
ياعمدة انا وكلتك تشوف ايش المقرحات المطلوبه والعوائق الموجده وتشوفى الاخوات وتتصلو على الاخت تهانى ضرورى لاكمال الترتيبات للاجتماع واكون شاكرة ياعسل
اقتباس مشاركة  (الحفيدة)
طبعا ياعسل بامكانك الحضور ومحاور الحديث ستكون على العراقيل الى بتواجهنا في سياق العملواخذ مقترحاتكم وياريت تتصلو على الاخت تهانى وتنسقو معاها بوقت الاجتماع للمره المليون بليز وقفو الحوار وناقشو يكيف نتفق على كلامنا وايش الطلبات والاقتراحات الى نتقدمها للمسئولين
اوكي يا الحفيده

انا معك واهم العراقيل الرخص لقسم التجميل

او تراخيص صالون تجميل

عراقيل الحمام المغربي

عراقيل التاشيرات ومكتب العمل

تاشيرات الخياطات
والنزيف السوق السوداء لبيع التاشيرات
الي نهبونا

حمايتنامن هروب العماله بتطبيق الرادع للي يشغلهم

و...و....و.....و.....

من هنا ليخلص الاجتماع ما يكفيني اكمل

انا اكتركم حاسه بالعراقيل لانه عندي نفس الانشطه

صالون تجميل فدبي

ومدرسه تجميل وكوافير فالرباط

فاحس بالفرق
اقتباس مشاركة  (مرجانة الشرقية)
انا بالدمام يالغالية خبريني اذا ودك نروح سوى ماعندي مشكلة بس ان شء الله الحظ يوافقناوتصير ظروفنا حلوة

انا انتظر رد اختي لوما عشان اقدر ارتب اموري
اهلين يابنات ياليت تتفقو تروحو للرياض صباح الاحدوخلال ساعات ترجعو للشرقيه لحضور الاجتماع المقرر ترانا بنتعب لتصحيح الوضع ولترتيب مثل هذا الاجتماع فاياريت تقدور هذا الشئ لتعم المصلحه للجميع الحديث عن الدورات والصبغات والمكياج ووووووو سيكون لاحقا اما اليوم وبكره يكون اتفاقكم على المقرحات والمعوقات وياريت تتنسقو مع الاخت تهانى سواء راح تحضرو الاجتماع اولا سيكون هناك تنسيق للاخوات الى خارج مدينة الرياض كيف ممكن نوصل صوتهم للمسئولين اما الاخوات الى بالرياض وماجاورها من المدن القريبه يجب التزامكم بالحضور

الساعة الآن 09:51 .